في ثالث محك إعدادي .. الرجاء الرياضي ينتصر على جمعية سلا بثلاثة أهداف مقابل واحد - El botola - البطولة

في ثالث محك إعدادي .. الرجاء الرياضي ينتصر على جمعية سلا بثلاثة أهداف مقابل واحد

إسماعيل نعمان
17 يوليوز 2020على الساعة19:15

انتهت قبل قليل المباراة الودية التي جمعت ، بفوز "النسور" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب "الوازيس".


وتمكن "النسور" من تسجيل هدفين خلال دقائق الشوط الأول عبر عبد الإله الحافيظي وحميد أحداد، ليذلل السلاويون الفارق خلال الشوط الثاني بتوقيعهم للهدف الوحيد عن طريق اللاعب عماد خنوس، قبل أن يضاعف الرجاويون الغلة بعد تسجيل عبد الرحيم الشاكير للهدف الثالث من نقطة الجزاء وفي آخر لحظات اللقاء.


وتدخل هذه "البروفة" الإعدادية ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال ما تبقى من عمر المنافسات المحلية، علما أن الفريق الأخضر تنتظره كذلك مواجهات "حارقة" لحساب الدور النصف النهائي من "عصبة الأبطال الأفريقية" و"البطولة العربية".


واعتمد جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للخضر، خلال النصف الأول من المواجهة على تشكيلة تضم: الزنيتي-الشاكير-الورفلي-جبيرة-بوطيب-زريدة-العرجون-الحافيظي-جبرون-الرحيمي-احداد.


بينما دخل أبوبكر واتارا، مدرب الجمعية السلاوية، بالأسماء التالية: بوسكي-بنعياد-فيضي-بوبلحسن-سانو-ميناوي-تراوري-الحيان-خنوس-جيبا-الحابش.


في حين تغيرت ملامح الفريقين خلال الجولة الثانية بعد زج المدربين بالعديد من العناصر لقياس مدى جاهزية اللاعبين قبل الدخول لغمار المنافسات الرسمية.


وخاض الفريق الأخضر خلال الأيام الماضية مواجهتيني إعداديتين فاز في الأولى بثلاثية نظيفة على وداد تمارة، قبل أن يسقط في المباراة الثانية أمام رجاء بني ملال بهدف مقابل لاشيء.


ويحتل زملاء محسن متولي المرتبة السادسة في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 28 نقطة، جمعها من 8 انتصارات، 4 تعادلات وثلاث هزائم، في حين يتمركز "السلاويون" بالمرتبة التاسعة في "البطولة الإحترافية 2" بـ28 نقطة.

أخبار ذات صلة