تقارير | برشلونة يسعى لنفض ثوب "الشيخوخة" ويتجه لضخ دماء جديدة بأسماء "شابة" - El botola - البطولة

تقارير | برشلونة يسعى لنفض ثوب "الشيخوخة" ويتجه لضخ دماء جديدة بأسماء "شابة"

إسماعيل نعمان
15 يوليوز 2020على الساعة20:05

يتوق الإسباني لتجديد دماء فريقه، والدخول بنفس جديد لمنافسات الموسم المقبل، خصوصا وأن الفريق أضحى يتسم خلال السنوات الأخيرة بكبر سن لاعبي الفريق الأول.


ويضم النادي الكتالوني العديد من اللاعبين "المخضرمين"، الذين يؤثثون رحاب التشكيلة الرسمية للفريق، بدءا بالأرجنتيني (33 سنة)، ومرورا (32 سنة) و (32 عاما)، ووصولا (31 عاما).


وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة "البلوغرانا" ستحاول التعاقد مع العديد من المواهب التي بزغ نجمها على السطح لضمها لنجوم شباب آخرين يرصعون جبين التشكيلة الرسمية للمدرب، ، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.


وذكرت الصحيفة العديد من الأسماء الشابة التي تمكن النادي من التعاقد معها، على غرار فرانسيسكو ترينكاو (20 عامًا) وماثيوس فرنانديز (22 عامًا) وبيدري (17 عامًا)، وهي الصفقات التي يود الفريق تتويجها بضم المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز (22 عاما) من .


وسيعمل برشلونة بضمه للأسماء المذكورة على عمل "بوتقة" تجمع اللاعبين الحاليين، أمثال ريكي بويغ وإينسو فاتي، واللاعبين الجدد وصهرها في قالب موحد مع الأسماء المخضرمة، التي من المرتقب أن يأفل نجمها في السنوات القليلة المقبلة، من أجل صنع فريق بإمكانه استعادة هيبة الفريق "المفتقدة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة