سواريز: "يجب على برشلونة الاحتفاظ بجريزمان.. نحاول مساعدته على استرجاع الثقة" - El botola - البطولة

سواريز: "يجب على برشلونة الاحتفاظ بجريزمان.. نحاول مساعدته على استرجاع الثقة"

عصام فضولي
15 يوليوز 2020على الساعة19:16

خلف الوضع الذي يعيشه الدولي الفرنسي، ، مع نادي منذ التحاقه بصفوفه، العديد من علامات الاستفهام داخل الوسط الكروي الإسباني، حيث جلس نجم الأسبق على مقاعد البدلاء، في عدة مباريات منذ استئناف ""، ولكنه منذ مباراة ، حصل على المركز الأساسي في 3 مناسبات متتالية.


وخص المهاجم الأوروغوياني للنادي الكاتالوني ، صحيفة "موندو ديبورتيفو" بحوار مطول تحدث فيه عن وضعية زميله جريزمان، إذ قال: "اللاعبون الذين أمضوا سنوات طويلة داخل الفريق، يعلمون مدى صعوبة الوصول لنادٍ مثل برشلونة، حيث التطلعات والأهداف كبيرة. حمل قميص البرسا يتطلب التعامل مع هذا الضغط وأنطوان يعي ذلك جيدا".


"هو لاعب يجب الاحتفاظ به في برشلونة. هو محبوب جدا في غرف تبديل الملابس، صحيح أن أنطوان مر بفترات عصيبة لأن النجاعة خانته في الميدان لبعض الوقت لكن لطالما دعمناه بقوة"، يتابع المهاجم الذي سجل هذا الموسم 15 هدفا من أصل 26 مباراة خاضها بقميص البلاوغرانا.


وأردف نفس المتحدث: "لديه كامل دعمنا ونحاول مساعدته على استرجاع الثقة، وتسجيل الأهداف وإعطاء تمريرات حاسمة".


وأعلن برشلونة، أنه نجح في ضم جريزمان لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات حتى صيف عام 2024، غير أنه لم يفلح في إيجاد إيقاعه داخل تشكيلة تعج بالنجوم.

أخبار ذات صلة