الاتحاد الإماراتي "ينفي" تقديم عرضٍ لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا - البطولة

الاتحاد الإماراتي "ينفي" تقديم عرضٍ لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

إسماعيل نعمان
14 يوليوز 2020 على الساعة 00:17

نفى علي حمد، عضو اتحاد الكرة الإماراتي ورئيس لجنة الحكام بالإمارات، كل الإدعاءات التي تشير لتقدّم بلاده بعرضٍ من أجل استضافة نصف نهائي ونهائي .


وقال حمد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "لأول مرة نسمع عن تقديم الإمارات عرضًا إلى الاتحاد الأفريقي لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيا".


واستطرد: "لم ندرس أو نتطرق لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا المتبقية، وكل ما يتردد بشأن هذا الموضوع غير صحيح".


وكانت تقارير إخبارية مصرية قد أشارت إلى توصل الاتحاد الأفريقي للعبة بعرضٍ إماراتي لاستضافة "الدورة الرباعية" لدوري الأبطال، مع تأكيدها على مناقشة العرض من طرف المصري هاني أبو ريدة مع أعضاء اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" خلال اجتماعها الأخير.


وكانت الكاميرون قد قدمت، يومه الإثنين، اعتذارًا رسميًا عن احتضان باقي مباريات "العصبة الأفريقية"، حيث قال رئيس الاتحاد المحلي، مبومبو نجويا، في بلاغ مقتضب: "لقد أبلغت الاتحاد الأفريقي بأن الحكومة لم تمنح موافقتها على احتضان نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بوباء كوفيد19، والشكوك التي تحوم حول تطور الوضعية الصحية على المدى القريب".


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي قرر استكمال باقي المواجهات الخاصة بـ"عصبة الأبطال الأفريقية" للموسم الحالي شهر شتنبر المقبل على شكل مباراة "فاصلة"، ودون تحديد مكان إجرائها لحدود اللحظة، حيث سيلعب ضد في حين يصطدم بـ .

أخبار ذات صلة