إصابة فاسليك تنقذ بونو من جحيم دكة "الإحتياط" وتضرب له موعدا مع رسمية "مرتقبة" - El botola - البطولة

إصابة فاسليك تنقذ بونو من جحيم دكة "الإحتياط" وتضرب له موعدا مع رسمية "مرتقبة"

إسماعيل نعمان
07 يوليوز 2020على الساعة22:15

تمكن ، يوم أمس الإثنين، من الفوز على ضيفه بهدف نظيف من توقيع الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده لـ40 نقطة في المركز الرابع من سلم ترتيب "".


وشهدت المباراة إصابة الحارس الأساسي لإشبيلية، ، خلال الدقائق الأخيرة من المقابلة، وهي الإصابة التي ستنهي بشكل كبير الموسم الكروي للحارس التشيكي.


وحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، فإن حامي عرين إشبيلية قد تعرض لالتواء جانبي داخلي في ركبته اليسرى، ما سيحرمه من استكمال المباريات الأربع المتبقية من عمر"الليغا" الإسبانية.


وأضاف المصدر ذاته أن غياب الحارس فاكليك سيكون بمثابة "الخبر السعيد" للمغربي ، القادم على سبيل الإعارة من غرناطة صيف الموسم الماضي في صفقة قدرت بخمسة ملايين يورو.


وعلى خلاف العام الماضي الذي شهد تألقا "لافتا" للحارس المغربي، فالموسم الحالي شهد انتكاسة لحامي عرين المنتخب الوطني بعد مشاركته في 10 مقابلات فقط خلال الموسم، منها مقابلتان في "الليغا" من أصل 34 جولة ممكنة.


ومن المرتقب أن يدخل بونو كحارس أساسي خلال مقابلة فريقه المقبلة، والتي سيحل فيها ضيفا على أتليتيكو بيلباو لحساب الجولة الـ35 من "الدوري الإسباني" لكرة القدم.

أخبار ذات صلة