غضب ودادي على لجنة تواصل النّادي ومُناصِرون يُحمّلون النّاصيري مسؤولية "عودة التعتيم"! - El botola - البطولة

غضب ودادي على لجنة تواصل النّادي ومُناصِرون يُحمّلون النّاصيري مسؤولية "عودة التعتيم"!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
07 يوليوز 2020على الساعة21:01

عبرت جماهير نادي ، عن غضبها و استيائها، بسبب ما سمته بـ"عودة التعتيم" في الصفحات الرسمية للحُمر، في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.



و انتقدت الجماهير الودادية، لجنة التواصل بالنادي، مؤكدة عبر التعليقات أن وتيرة عمل الصفحات الرسمية، لا تليق بإسم وحجم وتاريخ النادي ككل، الذي يتميز بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل و خارج تراب المملكة، و التي تنتظر دائما توصلها بكل التفاصيل الصغيرة و الكبيرة المتعلقة بالفريق الأحمر.



و تكررت عبارات "فيقو شوية"، عبر التعليقات في صفحة الوداد الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إذ قالت الجماهير الغاضبة أن الظرفية إستثنائية، و الأنصار يحتاجون لمعرفة جديد الفريق و الظروف التي تمر منها إستعداداته لإستئناف في نهاية شهر يوليوز الجاري.



واتهم هؤلاء الأنصار، الرئيس الودادي سعيد الناصيري، بفرض "سياسة التعتيم" على لجنة التواصل، بعدم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالفريق الأول، كتصريحات اللاعبين أو بعض الصور أو البلاغات، التي بمقدورها أن تضع الجماهير في الصورة، لمتابعة أخبار ناديهم المفضل و وضعية "البيت الأحمر"، بعد غياب عن الملاعب دام لأزيد من 3 أشهر بسبب الجائحة.



يذكر أن الوداد الرياضي، دخل يوم أمس الإثنين، في معسكر تدريبي "مغلق" بمدينة أكادير، لمواصلة التحضيرات قبل عودة المباريات الرسمية للموسم الرياضي الحالي.

أخبار ذات صلة