لاعب أ.بلباو منتقدا التحكيم: "إذا أعلن الحكم عن ركلة جزاء فعليه أن يعلن عن الأخرى.. الـ'VAR' تقتل كرة القدم" - El botola - البطولة

لاعب أ.بلباو منتقدا التحكيم: "إذا أعلن الحكم عن ركلة جزاء فعليه أن يعلن عن الأخرى.. الـ'VAR' تقتل كرة القدم"

عماد وهبي (البطولة)
05 يوليوز 2020على الساعة18:25

خرج مدافع ، ، بتغريدة ينتقد من خلالها التحكيم، بعد أن خسر فريقه أمام (0-1)، بفضل ركلة جزاء سجلها القائد .


وشهدت المباراة، لقطتين متشابهتين، لكن الحكم اتخذ قرارين مختلفين. ودهس مدافع بلباو، قدم في الدقيقة 70'، وبعد تدخل الـ"VAR"، أعلن الحكم عن ركلة جزاء، سجل منها راموس هدف الفوز. وبعدها بدقائق، "دهس" قائد الريال قدم ، إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب، في إشارة إلى أن سيرجيو، لم يتعمد عرقلة مهاجم الفريق الباسكي.

ونشر دانييل غارسيا، تغريدة عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، جاء فيها: "لا يمكنك القول بأن هناك حالة مقصودة، وأخرى لا... لسوء الحظ دهست قدمه (مارسيلو)، ولا أعتقد أنه كان سيصل للكرة من قبلي... إذا أعلن الحكم عن ركلة جزاء، فعليه أن يعلن عن الأخرى. الـ'VAR' ستقتل كرة القدم"، أي عندما قام راموس بدهس قدم راؤول غارسيا.

وأصبح ريال مدريد، يثير الجدل بعد كل مباراة، حيث بات عرضة للانتقادات، والجميع يتهمه بحصد النقاط بفضل مساعدة الحكام، علما أن رجال المدرب ، حققوا 7 انتصارات متتالية، ويتصدرون الترتيب برصيد 77 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ، الذي يلاقي مساء اليوم مضيفه (21:00 Gmt+1).

أخبار ذات صلة