سيتين: "لا أفكر ولو لدقيقة واحدة في مستقبلي.. غريزمان بخير وأنا من يتحمل مسؤولية القرارات التي أتخذها" - El botola - البطولة

سيتين: "لا أفكر ولو لدقيقة واحدة في مستقبلي.. غريزمان بخير وأنا من يتحمل مسؤولية القرارات التي أتخذها"

جمال ملكي (البطولة)
04 يوليوز 2020على الساعة13:00

ظهر ، يومه السبت، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد، التي يحل فيها ، ضيفا على (21:00 Gmt+1)، على أرضية ملعب "لا سيراميكا"، برسم الجولة الـ34 من .


وواجه سيتين، العديد من الأسئلة، في ظل النتائج السيئة التي يتخبط فيها الفريق، واحتلاله المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر .


وبسؤاله عن مستقبله مع النادي الكتالوني، رد المدرب قائلا: "كل ما أقومه به، هو التركيز على المباراة القادمة، إنها مهمة للغاية. شخصيا، لا أضيع ثانية واحدة، في التفكير في مستقبلي. أعلم أن هناك ضجيج من حولي، لكن علي التركيز على عملي، لأنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة، التي تغيب فيها النتائج، ويتم سؤال المدرب عن مستقبله".


وأضاف: "لا يمكننا التحكم في هذه الوضعية، لأن المدرب يعيش في هذا العالم، ونحن نتقبل هذه الأمور. أعيدها، لا أضيع ثانية واحدة في التفكير في مستقبلي".


وعن لاعبه الفرنسي ، والدفع به آخر دقائق المباراة أمام ، قال سيتين: "غريزمان بخير، إنه لاعب محترف، ويمكنه فهم الوضع، وما حدث لن يؤثر عليه، إذا طُلب منه اللعب. أنطوان شخص إيجابي، وعندما سيتعين عليه اللعب، فإنه سيكون جاهزا 100%. دائما أتحدث عن التسلسل الهرمي، لكن ليس هناك لاعب لا تناقش رسميته. عندما كان غريزمان يلعب، كنتم (الصحفيين) تسألون عن أنسو، والآن العكس يحدث. أنا من يتخذ القرارات، وأتحمل مسؤوليتي".

أخبار ذات صلة