الزمالك يعرض 1.5 مليون دولار على بوطيب لسحب شكايته من طاولة "الفيفا" .. والمغربي يُطالب بـ4 ملايين دولار كاملة ! - El botola - البطولة

خالد بوطيب

الزمالك يعرض 1.5 مليون دولار على بوطيب لسحب شكايته من طاولة "الفيفا" .. والمغربي يُطالب بـ4 ملايين دولار كاملة !

أ.ر (البطولة)
03 يوليوز 2020على الساعة22:28

ذكرت تقارير إعلامية مصرية أن نادي يُحاول دفع المغربي إلى سحب شكايته ضد الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما فسخ "الأبيض" عقد مهاجمه من طرف واحد.


وأشار موقع "كورا أون" إلى أن مسؤولي بطل "كأس السوبر الأفريقي" عرضوا على الدولي المغربي مبلغ مليون ونصف المليون دولار على دفعات، في الوقت الذي يُطالب فيه صاحب الـ33 سنة بأربعة ملايين دولار نظير إسقاط التظلُّم الذي وضعه على طاولة "الفيفا"، وهي قيمة مستحقاته عن المدة الكاملة لما تبقى من عقده.


وكان الزمالك قد تعاقد مع بوطيب شتاء سنة 2019، قادما من ملطية سبور التركي، وذلك بموجبِ عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم ونصف الموسم، رغبةً من الفريق الأبيض في تعزيز خطه الهجومي والرفع من نجاعته التهديفية.


بيد أن مغامرة المغربي مع الفريق المصري لم تُكلّل بالنجاح، وسرعان ما صار اللاعب خارج حسابات الطاقم الفني، مُخيِّباً آمال جماهير النادي المتوج بآخر نسخة من "كأس الكونفدرالية".


وحمل بوطيب قميص العديد من الأندية الفرنسية مثل أجاكسيو وستراسبورغ، قبل الالتحاق بملطية سبور التركي صيف 2017 في صفقة انتقال حر، ثم التعريج بعدها على الزمالك.

أخبار ذات صلة