مدرب خيتافي: "قدّمنا مباراة كبيرة أمام ريال مدريد رغم الخسارة" - البطولة

مدرب خيتافي: "قدّمنا مباراة كبيرة أمام ريال مدريد رغم الخسارة"

إفي
03 يوليوز 2020 على الساعة 12:16

انتقد مدرب ، خوسيه ، الخطأ الذي ارتكبه الأوروجوائي ماتياس أوليفيرا، ليتسبب في ركلة جزاء على الفريق، قبل نهاية مباراته أمام بـ10 دقائق، بعد عرقلته داني كارفخال، لينجح سيرجيو راموس في تسجيل هدف الفوز للملكي.

وصرح بوردالاس عقب المباراة: "أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة، في بعض الأوقات نجحنا في خنق ريال مدريد داخل منطقته، كان ينقصنا بعض الهدوء في الأمتار الأخيرة لإلحاق الضرر بهم والتقدم في النتيجة. من المؤسف الخسارة لأننا سيطرنا على الكرة وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "ماتياس لم يكن ذكيا، إنها ركلة جزاء سيئة. لكن لا يجب أن ننسى أننا واجهنا ريال مدريد، يبدو أن البعض نسي أن خيتافي فريق متواضع وصغير، يقدم الأمور بشكل جيد ولكنه فريق صغير. ما فعله اللاعبون يستحقون عليه التحية، واجهناهم الند للند واستحقينا نتيجة أفضل".

وزاد: "الأمر صعب بالنسبة للتأهل لدوري الأبطال، ينبغي أن نكون واقعيين، الشامبيونزليج أمر صعب للغاية لأنه في أيدي الفرق الأقوى في الليجا، لكن ما أقوله للاعبين هو أنه ينبغي أن نكون طموحين وأن نحترم كل المنافسين".

وتابع: "علينا أن نواصل العمل بكل تواضع وأن نطمح لحجز مركز مؤهل لأوروبا في نهاية الموسم، سيكون هذا نجاحا كبيرا".

وبخسارته تجمد رصيد خيتافي عند 52 نقطة ليحل بالمركز السادس بجدول الليجا بفارق 5 نقاط عن إشبيلية، صاحب الترتيب الرابع المؤهل لدوري ابطال أوروبا.

أخبار ذات صلة