وكيله لـ"البطولة" : "ناد مغربي مهتم بكريستيان أوساغونا .. و اللاعب لم ينسَ ذكرياته مع الرجاء الرياضي رغم كل شيء" - El botola - البطولة

وكيله لـ"البطولة" : "ناد مغربي مهتم بكريستيان أوساغونا .. و اللاعب لم ينسَ ذكرياته مع الرجاء الرياضي رغم كل شيء"

عصام فضولي
27 يونيو 2020على الساعة15:12

يتذكر الكثير من أنصار نادي اسم المهاجم النيجيري فارع الطول "كريستيان أوساغونا"، الذي حمل قميص النادي الأخضر موسم 2014/2015 وتألق كرأس حربة هداف في و في منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وكشف وكيل أعمال اللاعب النيجيري صاحب 29 سنة، عن اهتمام ناد من البطولة الوطنية بموكله حيث قال " ناد مغربي يريد إعادة كريستيان للدوري المغربي .. لعب نصف موسم مع نادي بيرسيبوليس الإيراني وعقده أوشك على الانتهاء، نحن منفتحون وندرس كل الخيارات".


وتابع نفس المتحدث " أوساغونا لم ينس ذكرياته في الدار البيضاء مع الرجاء الرياضي والجماهير رغم كل شيء .. راكم بعدها تجارب في الدوري البلجيكي والدوريات الخليجية هو الآن أكثر نضجا".


وضم النادي الأخضر المهاجم صاحب (1,94m) في يناير من سنة 2015، من نادي رينجرز النيجيري في صفقة قدرت بـ200 ألف يورو، قبل أن يفسخ اللاعب عقده من جانب واحد في نهاية الموسم بعد المشاكل المالية التي كان يعانيها الرجاء ولجأ إلى الفيفا لاسترجاع مستحقاته المالية التي ظلت عالقة بذمة المكتب المسير، إذ قضت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) بإلزام الرجاء أداء 372 مليون سنتيم لفائدة لاعبه السابق، مؤيدة بذلك قرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي (الفيفا) والذي طعن فيه الفريق الأخضر أمام الهيأة الدولية.


لينضم بعد ذلك في صفقة انتقال حر لنادي ميشيلين البلجيكي سنة 2016 ومنه إلى نادي "Westerlo" في غشت 2017.

أخبار ذات صلة