وكيل أعماله لـ"البطولة" : " ناديان مغربيان ينافسان النجم الساحلي والهلال السوداني على ضم العراقي مصطفى ناظم" - El botola - البطولة

وكيل أعماله لـ"البطولة" : " ناديان مغربيان ينافسان النجم الساحلي والهلال السوداني على ضم العراقي مصطفى ناظم"

عصام فضولي
25 يونيو 2020على الساعة13:27

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الخميس الماضي، عن حزمة قرارات تخص استئناف النشاط الكروي وطنيا ومن ضمنها الموعد الجديد لفتح سوق الانتقالات الصيفية، الذي تقرر ان ينطلق في 15 من شتنبر المقبل الشيء الذي جعل الأندية الوطنية تبدأ رحلة البحث عن تدعيم الصفوف للموسم المقبل.


وقال وكيل أعمال المدافع الدولي العراقي مصطفى ناظم، في تصريح خاص لـ"البطولة": " ناديان مغربيان أبديا اهتماما كبيرا بقلب دفاع منذ فترة، وتقدما بعروض رسمية للاستفادة من خدمات صاحب الـ26 ربيعا، إضافة لعرض من التونسي و آخر من قدم أمس الأربعاء"


وتابع نفس المصدر: "مصطفى ناظم يعرف الكرة المغربية جيدا وكان قريبا من حمل قميص ناد مغربي الصيف الماضي. هو قلب دفاع صلب يملك 45 مباراة دولية بقميص منتخب أسود الرافدين إذ لعب كأس آسيا مرتين وكأس الخليج 3 مرات كما شارك في الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو".


وأضاف وكيل أعمال لاعب نادي الزوراء العراقي الحالي: " المنتبعون للكرة الآسيوية يعتبرونه من أفضل 10 مدافعين في القارة .. اللاعب سعيد باهتمام أندية لها اسمها به ومستعد لخوض تجربة احترافية جديدة تغني مساره".


يذكر أن المدافع الأوسط العراقي سبق له اللعب لأندية النجف والقوة الجوية وأربيل، إضافة لنادي الزوراء الذي توج رفقته بلقب الدوري العراقي موسم 2018/2019.

أخبار ذات صلة