صحيفة سعودية : الأحمدي يوافق على الاستمرار مع اتحاد جدة حتى نهاية الموسم - El botola - البطولة

صحيفة سعودية : الأحمدي يوافق على الاستمرار مع اتحاد جدة حتى نهاية الموسم

عصام فضولي
18 يونيو 2020على الساعة14:36

تسعى إدارة نادي لتمديد عقود عدد من ركائز الفريق وفي مقدمتهم العميد كريم الأحمدي و البرازيليان رومارينهو ومارسيلو غروهي وبرونو أوفيني.


وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلا عن مصادر مقربة من الأحمدي، أن صاحب الـ35 سنة وافق على الاستمرار مع النادي لغاية نهاية الموسم الجاري بعد أن قربته تقارير صحفية قبل أيام من نادي تفينتي إنشخيده الهولندي.



وينتهي عقد الدولي المغربي السابق مع الاتحاد في 30 من يونيو الجاري، شأنه شأن كثير من لاعبي الدوري السعودي فيما عرف بـ" أزمة انتهاء عقود و إعارات اللاعبين" بعد التوقف الاضطراري للكرة السعودية بسبب فيروس كورونا المستجد.


كما اجتمعت قبل أسبوعين لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مع 60 ممثلًا لأندية دوري المحترفين، وأندية الدرجتين الأولى والثانية، لإيجاد حلول ناجعة وتم الاتفاق على أن عقود اللاعبين المنتهية في حال استئناف الدوري في غشت المقبل لن تمدد إلا بموافقة اللاعب نفسه، أما اللاعبون المعارون، فيشترط موافقة اللاعب نفسه بالإضافة إلى أنديتهم الأصلية تفعيلا لمذكرة الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وتدرس إدارة نادي الاتحاد خيارات مكان إقامة المعسكر الإعدادي، حسب ما ذكرت جريدة "الشرق الأوسط"، و موعد انطلاقه الذي سيحسم مطلع الأسبوع المقبل تزامناً مع عودة التدريبات، ويحاول مسؤولو "الإتي" التوصل إلى حل أمثل بالتوافق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كاريلي والذي ينتظر وصوله أواخر شهر يونيو الجاري، حيث سيتولى الإشراف الفني مرحليا المدرب الوطني محمد العبدلي مع انطلاقة تدريبات اللاعبين الجماعية.


وعانى أصدقاء الأحمدي في الدوري قبل توقفه من سوء النتائج و المشاكل الإدارية، ما جعل النادي العريق يقبع في الرتبة 13 في جدول الترتيب ب 23 نقطة فقط من أصل 22 مقابلة لعبها.

أخبار ذات صلة