زيدان يكشف سبب عدم إشراك أسينسيو ضد إيبار - El botola - البطولة

زيدان يكشف سبب عدم إشراك أسينسيو ضد إيبار

فاروق عصام (البطولة)
14 يونيو 2020على الساعة21:21

اعترف "زين الدين زيدان" بأن فريقه كافح خلال الشوط الثاني من فوزه 3-1 على إيبار يوم الأحد، بعد عودة منافسات مرة أخرى.


وسجل لوس بلانكوس جميع أهدافه الثلاثة في أول 45 دقيقة، قبل السماح لزواره بالدخول إلى المباراة بعد نهاية الشوط الأول، وتسجيل هدفهم الوحيد.


وقال زيدان عن الظروف الجديدة لكرة القدم بعد اللقاء "لا أعلم إنه شيء مختلف تمامًا، لكن علينا التكيف، لقد وجدنا صعوبة في الشوط الثاني، لا أعرف ما إذا كان الجانب البدني، لكننا لم نكن بذات الجودة، كان الشوط الأول جيدًا ومقنعًا، إنها ثلاث نقاط مهمة، وهناك 10 مباريات متبقية".


واستخدم زيزو أربعة من بدلائه الخمسة المتاحين بعد 61 دقيقة فقط، وشرح الأمر "ربما لم أستخدم كل الأوراق لأن كل شيء في الشوط الأول كان جيدًا وكانت النتيجة 3-0، لذلك استرخينا بعض الشيء، كان علي أن أقوم بالتغييرات".


ثم تطرق للحديث عن ظهور هازارد بعد الإصابة "أعجبني ما قدمه هازارد قبل أن يخرج، كنا نعلم أنه لن يكون لديه القليل من الإيقاع إذا لعب المباراة كاملة، لكنه لعب بشكل جيد، حصل على بعض الركلات وكان ذلك خوفًا من إمكانياته، ولكن هذه هي كرة القدم".


وعن عدم حصول العائد الآخر "ماركو آسينسيو" على الفرصة، علق الأسطورة "خطوة بخطوة، إنه بخير وسأستخدم ماركو دون شك، سيكون هناك المزيد من المباريات ويجب عليه أن يكون مستعدًا، أنا أعتمد عليه".

أخبار ذات صلة