في مبادرة إنسانية .. دييغو كوستا يرفع قميص لاعبة أتليتيكو مدريد كدعم معنوي لها بعد إزالتها لورم "خبيث" على مستوى المخ - El botola - البطولة

في مبادرة إنسانية .. دييغو كوستا يرفع قميص لاعبة أتليتيكو مدريد كدعم معنوي لها بعد إزالتها لورم "خبيث" على مستوى المخ

إسماعيل نعمان
14 يونيو 2020على الساعة19:16

اعتاد المتتبع الكروي خلال السنوات الماضية على البحث عن الأسباب الكامنة وراء احتفالات بعض اللاعبين، وهو الأمر الذي حدث اليوم بعد رفع دييغو كوستا، لاعب، لقميص كتب عليه اسم "فيرجينيا" خلال مقابلة فريقه ضد أتليتيكو بيلباو لحساب الجولة 28 من .


وسرعان ما كشفت بعض التقارير الإسبانية عن السر وراء احتفال كوستا "الغريب"، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن رفع المدافع الإسباني للقميص المذكور جاء كنوع من الدعم النفسي لفيرجينيا توريسيا، لاعبة "الروخيبلانكوس"، والتي أجرت عملية لإزالة ورم بالمخ شهر ماي الماضي.



ولاقت مبادرة لاعب تشيلسي الأسبق ردا سريعا من فيرجينيا، حيث عبرت اللاعبة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن شكرها وامتننانها، معلقة بالقول: "لا أجد كلمات للتعبير، أنتم رائعون، شكرا لكم من القلب".


يذكر أن المقابلة التي أقيمت على أرضية "سان ماميس" وخلف أبواب موصدة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث تقدم بلباو عن طريق إيكار مونايين (37)، قبل أن يعادل كوستا النتيجة في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.


وظلت كتيبة سيميوني في المركز السادس برصيد 46 نقطة، في حين يحتل بيلباو الرتبة العاشرة بما مجموعه 38 نقطة.

أخبار ذات صلة