مقروف: "اللجنة التأديبية تُفضِّل التمعُّن في قضية الجديدة والرجاء .. وهذه المباراة لازالت غير مؤثرة في اللقب" - El botola - البطولة

أرشيف

مقروف: "اللجنة التأديبية تُفضِّل التمعُّن في قضية الجديدة والرجاء .. وهذه المباراة لازالت غير مؤثرة في اللقب"

م.ذ (البطولة)
14 يونيو 2020على الساعة14:53

قال الناطق الرسمي، محمد مقروف، إن اللجنة التأديبية التي عُهد إليها البت في قضية مباراة و تُفضِّل التمعن وأخذ الوقت الكافي في الحسم في هذا الملف، وسط علامات الاستفهام المطروحة حول التأخر في إعلان القرار المرتبط بهذه المباراة.


وأوضح مقروف، في تصريح إذاعي، عصر اليوم الأحد، بالقول: "موضوع مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي مطروح على اللجنة التأديبية، هي خلية مستقلة رغم أنها تابعة مؤسساتيا للجامعة، لكنها تظل موضوعية وتضم في صفوفها قضاة مستقلين".


وأضاف: "هذه القضية ستُحسم مع استئناف النشاط الكروي، إن الموضوع ليس هيناً، واللجنة ترى أشياء وجوانب لا نُبصرها نحن في هذا الملف، لقد استدعت مسؤولي الرجاء الرياضي واستمعت إليهم، وعقدت لقاءات واجتماعات عديدة".


"اللجنة ارتأت التريث والتمعن وأخذ الوقت الكافي، لأن هذه القضايا تتطلب التأني وتحكمها الحيثيات، ثم إن هذه المقابلة لازالت غير مؤثرة في اللقب، بل هناك قضايا مثل ظُلم الترجي للوداد لازالت لم تُحسم لحدود الآن، والملف لازال مطروحاً على طاولة محكمة التحكيم الرياضية. القرار سيصدر ولن يظل عالقاً، ومن لم يَرُق إليه بإمكانه الاستئناف أو حتى اللجوء لـ'الطاس' "، يختم المتحدث نفسه.

أخبار ذات صلة