رغم اقترابها من 60 ألف إصابة وأكثر من 1200 وفاة بسبب كورونا.. جنوب إفريقيا تعلن استئناف النشاط الكروي وتسمح للأندية بالعودة إلى التدريبات - البطولة

رغم اقترابها من 60 ألف إصابة وأكثر من 1200 وفاة بسبب كورونا.. جنوب إفريقيا تعلن استئناف النشاط الكروي وتسمح للأندية بالعودة إلى التدريبات

ج. ف (البطولة)
12 يونيو 2020 على الساعة 12:33

أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، حصوله على الضوء الأخضر من السلطات لاستئناف النشاط الكروي خلال المرحلة المقبلة، بعد أشهر من التوقف بسبب "جائحة" كورونا.

وأشار الاتحاد الجنوب إفريقي في بيان على موقعه الرسمي أن الأندية المحلية تستطيع العودة إلى التدريبات بشرط الالتزام بالقوانين والإجراءات الوقائية التي أوصت بها اللجنة الطبية التابعة له.


واشترط مسؤولو البلاد تعقيم ملاعب وأدوات التدريبات بشكل مستمر للسماح باستئناف النشاط الكروي، مع إخضاع جميع أفراد الأندية المحلية لاختبار كورونا يوميًا.


هذا وأشارت تقارير إخبارية محلية أن الاتحاد الجنوب إفريقي سيجتمع برابطة الأندية المحترفة خلال الأيام المقبلة من أجل التنسيق حول "الموعد الرسمي" للتدريبات الجماعية واستكمال مباريات الدوري.

يُشار أن كايزر تشيفز احتل صدارة الدوري الجنوب إفريقي برصيد 48 نقطة قبل توقفه بسبب الجائحة، مع اقتراب عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد من 60 ألف حالة إصابة، مع تسجيل 1284 وفيات.

أخبار ذات صلة