السماح بإقامة مباراة إيفرتون وليفربول على ملعب "غوديسون بارك" - El botola - البطولة

السماح بإقامة مباراة إيفرتون وليفربول على ملعب "غوديسون بارك"

وكالات: د.ب.أ
10 يونيو 2020على الساعة18:14

أعلنت المجموعة الاستشارية للسلامة في مجلس مدينة ليفربول، اليوم الأربعاء، السماح بإقامة مباراة و، في ، على ملعب "غوديسون بارك".


وتستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارا من 17 يونيو الجاري، بإقامة المباريات بدون جماهير، وذلك بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).


وكان من بين الخيارات المحتملة، نقل مباريات لفريق ليفربول إلى ملاعب محايدة، بناء على طلب من الشرطة، من أجل تفادي احتشاد الجماهير خارج الاستادات.


ويحتل ليفربول صدارة الدوري بفارق 25 نقطة، أمام أقرب منافسيه ، وبات قريبا للغاية من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، ويمكن أن يحسم اللقب عبر مواجهة إيفرتون المقررة في 21 يونيو الجاري، في حالة خسارة مانشستر سيتي أمام ، في مباراتهما المقررة يوم 17 من الشهر نفسه.


وقال ويندي سيمون أحد أعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة، في مجلس مدينة ليفربول: "جرى أخذ العديد من الحقائق في الاعتبار، خاصة سلامة اللاعبين والحكام والمسؤولين الحاضرين".


وأضاف بشأن ملعبي إيفرتون وليفربول: "نحن واثقون من أن الإجراءات المعمول بها، ستسمح بإقامة المباريات بدون جماهير، دون أي تأثيرات مضرة على جميع المعنيين، ونوصي مجلس المدينة بتعديل شهادات السلامة لكلا الملعبين من أجل السماح بتحقيق ذلك".

أخبار ذات صلة