ليفربول يتواصل مع برشلونة بخصوص عثمان ديمبلي - El botola - البطولة

ليفربول يتواصل مع برشلونة بخصوص عثمان ديمبلي

فاروق عصام (البطولة)
07 يونيو 2020على الساعة18:27

تعرض للهزيمة في سباق الحصول على المهاجم الألماني "تيمو فيرنر" على يد ، وهم الآن ينظرون إلى "عثمان ديمبيلي" كبديل محتمل، وعلى الرغم من ذلك يحاولون التأكد من أنهم لن يواجهوا مشكلة مع الجناح الفرنسي، أو فريقه برشلونة.


وفقًا لصحيفة إكسبريس، يشعر ليفربول بالقلق من تاريخ إصابات نجم دورتموند السابق، وعدد المباريات التي غاب عنها خلال فترة وجوده في "الكامب نو"، كما أنه لا يرغب في الرحيل عن الفريق الكتلوني.


وعلق مدرب ليفربول "يورجن كلوب" يوم أمس، قائلاً إن الريدز لن ينفق الكثير على اللاعبين هذا الصيف، وستكون التعاقدات محدودة بشكل كبير.



وصرح كلوب قائلاً "هناك كل أنواع الشائعات في إنجلترا حول من سيختار مان يونايتد، ومن سيوقع مع تشيلسي، أنا هادئ، إذا كنت تريد أن تأخذ الأمر على محمل الجد، فنحن لا نعلم حجم المداخيل في المستقبل، أو متى سنعود للعب في حضور الجماهير مرة أخرى".


وواصل حديثه "الآن جميع الأندية تخسر المال، بدون جماهير، علينا أن نعيد الأموال (تذاكر الموسم) وربما لا يمكننا بيع أي منها للعام المقبل، من الصعب شرح هذه الفرضية مع اللاعبين، بشأن تخفيض المرتبات ثم التوقيع مع لاعب مقابل 50-60 مليون يورو".


يذكر أن صحيفة "سبورت" الكتلونية نقلت اهتمام ليفربول بديمبلي، وأشارت إلى أن إدارة "البلاوغرانا" ترغب في التخلص من اللاعب، الذي يتقاضى راتبًا كبيرًا ولا يفيد الفريق بالشكل المطلوب.

أخبار ذات صلة