الاتحاد التونسي يعلن عودة منتخب "نسور قرطاج" للتداريب مساء اليوم - El botola - البطولة

لاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي - فيروس كورونا

الاتحاد التونسي يعلن عودة منتخب "نسور قرطاج" للتداريب مساء اليوم

شيماء لقرافي
08 يونيو 2020على الساعة17:39

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن عودة مكونات ولاعبي المنتخب للتداريب الجماعية في المعسكر.


وعاد منتخب نسور قرطاج للملعب، بغية استكمال الأنشطة الرياضية في حال تم تحديد موعد استئناف المنافسات الكروية من قبل السلطات التونسية.


وأكد الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "قبل إجراء الحصّة التدريبية الأولى بعد ظهر اليوم بمشاركة 13 لاعبا، أخضع الاطار الطبي هذا الصباح العناصر الوطنية إلى مجموعة من الاجراءات بهدف تأمين سلامة اللاعبين والمرافقين والإطار الفنّي وذلك تماشيا مع البروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة وتمّت المصادقة عليه من قبل السلط المعنية".


وأوضح الاتحاد أنه تم إخضاع جميع أفراد ولاعبي المنتخب التونسي للإختبارات الطبية، مع توفير جميع المعدات الوقائية ومواد التعقيم، ذلك لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.


وأضاف البيان ذاته: "تمّ تعقيم الحافلة التي ستقل اللاعبين إلى ملعب التمارين ومختلف التجهيزات التي سيتمّ استعمالها في النزل من قبل الإطار الفني".


وتابع: "على صعيد آخر فإن الإطار الطبي سيقوم قبل الحصة التدريبية التي تنطلق على الساعة الخامسة بملعب المنزه، بتعقيم حجرات الملابس والكرات والعشب وبنك الاحتياط وكامل الفضاء الخاص بالتدرب لتأمين سلامة الجميع وهي من الشروط التي تمّت المصادقة عليها ويتوجّب احترامها.


يشار أن الاتحاد التونسي لكرة القدم كشف عن موعد استئناف الدوري واستكمال الموسم الحالي، انطلاقا من يوم 2 من شهر غشت المقبل، بعد ثلاثة أشهر من التوقف بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة