رئيس الاتحاد التونسي: "سأترشح لرئاسة الكاف إذا كنت سأفوز بالمنصب بنسبة كبيرة.. وأصبحت أعرف 80% من رؤساء الاتحادات في أفريقيا" - البطولة

رئيس الاتحاد التونسي: "سأترشح لرئاسة الكاف إذا كنت سأفوز بالمنصب بنسبة كبيرة.. وأصبحت أعرف 80% من رؤساء الاتحادات في أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
19 ماي 2020 على الساعة 23:09

أكد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، أنه بات يفكر جديًا في الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الانتخابات التي ستقام في العام المقبل، مؤكدًا أن خبرته في الميدان (8 سنوات) ومعرفته الشخصية بالعديد من رؤساء الاتحادات الوطنية بأفريقيا سيساعدناه على الوصول إلى مبتغاه.


وقال الجريء في تصريحات تلفزيونية: "هناك اتجاه داخل الاتحاد التونسي لتزكيتي في الانتخابات الرئاسية المقبلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم إذا تأكد لنا أنني سأمتلك حظوظ كبيرة للفوز بالمنصب".


وأضاف: "أود التأكيد على عدم تزكيتي لطارق بوشماوي أو طرفٍ آخر، وقلت في تصريح سابق أنه من البديهي أن أدعم أي تونسي في هذا السباق، لأنه إن وُجد بيننا أي اختلاف، سينحصر فقط على النطاق المحلي".


ثم ختم حديثه موضحًا: "قضيت 8 سنوات على رأس الاتحاد التونسي للعبة وأصبحت أعرف 80% من رؤساء الاتحادات الوطنية بأفريقيا معرفة شخصية، وسأتواصل معهم لدراسة الموضوع قبل تقديم ملف ترشحي".

أخبار ذات صلة