بعد التعاقد مع زياش والاقتراب من حسم صفقة فيرنر.. صحيفة "إكسبريس" تكشف التشكيلة "المحتملة" لشيلسي في الموسم القادم - El botola - البطولة

بعد التعاقد مع زياش والاقتراب من حسم صفقة فيرنر.. صحيفة "إكسبريس" تكشف التشكيلة "المحتملة" لشيلسي في الموسم القادم

جمال ملكي (البطولة)
07 يونيو 2020على الساعة17:56

كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، عن التشكيلة "المحتملة" لنادي الإنجليزي، في الموسم الكروي القادم 2020-2021، وذلك بعد التعاقد مع ، والاقتراب من حسم صفقة تيمو فيرنر.


وكان "البلوز"، قد تعاقد بشكل رسمي مع نجم ، زياش، في شهر فبراير الماضي، مقابل 40 مليون يورو، على أن ينضم للفريق في فترة التحضير للموسم القادم.

وبعد ضم حكيم إلى صفوفه، فإن مدرب تشيلسي، طلب من النادي "التعجيل" بحسم صفقات أخرى. وحسب ما أشارت إليه صحيفة "بيلد" الألمانية هذا الأسبوع، فإن هداف ، فيرنر، سيكون هو الصفقة القادمة للفريق الأزرق، وسيوقع عقدا لمدة 5 مواسم ().

من جانب آخر، فإن لامبارد يسعى لتقوية خطه الدفاعي، بالتعاقد مع ظهير أيسر، والتقارير تتحدث عن بين شيلويل () كخيار أول، كما يسعى لضم مدافع أوسط، وحسب صحيفة "غارديان"، فإن ناثان أكي () قد يكون هو الحل، علما أن شرطه الجزائي هو 40 مليون جنيه إسترليني.


كما يسعى تشيلسي، للاستغناء عن بعض لاعبيه، في مقدمتهم البرازيلي ويليان والإسباني بيدرو رودريغيز، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى المدافع زوما، وماركوس ألونسو، وزاباكوستا، وباكايوكو. وفيما يلي التشكيلة المحتملة لتشيلسي، حسب صحيفة "إكسبريس":


كيبا أريزابالاغا - ريس جيمس، روديغير، أكي، شيلويل - جورجينيو، كوفاسيتش، كانتي - زياش، أبراهام، فيرنر


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة