رسميًا | رابطة الدوري الإيطالي تعلن عودة "الكالتشيو" - البطولة

رسميًا | رابطة الدوري الإيطالي تعلن عودة "الكالتشيو"

فاروق عصام (البطولة)
29 ماي 2020 على الساعة 21:29

تقرر أن يستأنف رسمياً بداية من يوم 20 يونيو المقبل، من خلال لعب الأربع مباريات المؤجلة، بما في ذلك مواجهتي أتالانتا ضد ساسولو وإنتر ضد سامبدوريا.


كما هو متوقع، ستبدأ الرحلة الإيطالية بداية من الجولة الخامسة والعشرين، والتي لم تكتمل خلال شهر مارس الماضي، بسبب إغلاق فيروس كورونا.


علاوة على ذلك، واستجابة لرغبات وزير الرياضة، سيتم استئناف النشاط الرياضي داخل إيطاليا لموسم 2019-2020 على الفور، تزامنًا مع بطولة "كوبا إيطاليا"، ومن المقرر الانتهاء من وضع جدول مباريات المسابقتين يوم 17 يونيو.


وجاء في بيان رسمي لرابطة الدوري الإيطالي "عقدت رابطة السيري آ اجتماع الجمعية اليوم بحضور جميع الأندية العشرين عبر مكالمة جماعية".


"رحبت الأندية بالعودة ومنحت الضوء الأخضر لاستئناف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، كما أشار الوزير سبادافورا ، وصوتت بالإجماع لخوض المباريات الأربع في الجولة الخامسة والعشرين (أتالانتا ساسولو ، فيرونا كالياري ، إنتر-سامبدوريا وتورينو بارما) في عطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 21 يونيو، وتحديد موعد مباريات الجولة الـ 27 ابتداءً بداية من يوم الاثنين 22 يونيو ".


"وسيتم الإعلان عن مواعيد وأوقات جدول المسابقة في الأيام القليلة القادمة".


وأكد البيان أيضا أن كأس إيطاليا، الذي يمر بالمرحلة نصف النهائية، سوف يتم تحديد مواعيد مبارياته قبل استئناف مباريات الكالتشيو.


أخبار ذات صلة