خاص | التأخر في استلام الرواتب وتقسيمها على دفعتين.. متاعب مالية تزيد وزر "أزمة كورونا" على لاعبي مولودية وجدة - El botola - البطولة

نادي مولودية وجدة / عدسة البطولة

خاص | التأخر في استلام الرواتب وتقسيمها على دفعتين.. متاعب مالية تزيد وزر "أزمة كورونا" على لاعبي مولودية وجدة

عادل الداودي (البطولة)
28 ماي 2020على الساعة15:47

يواصل "توقف" المنافسات الكروية بسبب فيروس كورونا تأثيره على "التدبير المالي" للعديد من الأندية الوطنية، وعلى رأسها نادي الذي اشتكى لاعبوه من تأخر بعض مستحقاتهم المادية.


وعلمت "البطولة" من مصادرها أن "فارس الشرق" صرف جميع "منح المباريات" الخاصة بالبطولة الاحترافية للاعبيه، لكنه يواجه بعض المتاعب في الالتزام بصرف رواتبهم كاملةً في المواعيد المحددة.


وأشارت مصادرنا أن لاعبي الفريق الوجدي يحصلون عادةً -منذ بداية كورونا- على "راتب الشهر الواحد" مقسماً على دفعتين، حيث تسلّموا جميع مستحقاتهم العالقة باستثناء رواتب الشهرين الأخيرين.


هذا وأكدت ذات المصادر أن هناك إشاعات "داخل النادي" حول إمكانية تقليص رواتب اللاعبين إلى 50 بالمئة بالرغم من عدم تشاور المسؤولين معهم، أو استشارتهم قبل "إلزامية" تخفيض الرواتب.


يُذكر أن نادي "فارس الشرق" عجز أيضًا منذ فترة عن سداد "منح التوقيع" المتأخرة بالنسبة لبعض لاعبيه، وهو الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 34 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة