رغم توصّله بدعوةٍ من خليلوزيتش قبل كورونا.. رفيق زخنيني يؤكد: "لم أحسم اختياري بين المغرب والنرويج.. ولا أعرف سفيان أمرابط" - El botola - البطولة

رغم توصّله بدعوةٍ من خليلوزيتش قبل كورونا.. رفيق زخنيني يؤكد: "لم أحسم اختياري بين المغرب والنرويج.. ولا أعرف سفيان أمرابط"

ج. ف (البطولة)
22 ماي 2020على الساعة15:42

يستعد اللاعب -، رفيق ، للعودة إلى الإيطالي عند انتهاء فترة إعارته لنادي الهولندي في يوليو المقبل، خاصةً بعد إلغاء الموسم الحالي في الدوري الهولندي الممتاز.


وتحدث البالغ 22 سنة عن مستقبله الدولي في مقابلة مع موقع "firenzeviola" الإيطالي، كما تطرق لموضوع اللعب بجوار المغربي في الموسم المقبل.



وأجاب زخنيني عند سؤاله عن تواجد إسمه في القائمة التي أعلنها وحيد خليلوزيتش قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا: "لا شيء محسوم حول اختياري الدولي، وكل شيء لازال مفتوحًا على جميع الاحتمالات".


وأضاف موضحًا: "لم أقم بالاختيار حتى الآن بين اللعب للمغرب أو النرويج. الفكرة موجودة لكن الكلمة الأخيرة ستكون لي، ولازلت لا أشعر بالرغبة في التعبير عن نفسي..."

وقال عن مجاورته لسفيان أمرابط في الموسم المقبل: "بصراحة، أنا لا أعرفه. أعلم أنه قام بعمل جيد في الدوري الإيطالي وأن فيورنتينا صرف مبلغًا كبيرًا للتعاقد معه في يناير. من الجيد دائمًا أن تلعب مع لاعبين كبار، وإذا كانوا مغاربة فهذا حافز إضافي".

أخبار ذات صلة