في حال استئناف الدوري الإنجليزي و تتويج ليفربول .. حرمان جماهير "الريدز" من الاحتفال باللقب الغائب منذ 1990..! - El botola - البطولة

في حال استئناف الدوري الإنجليزي و تتويج ليفربول .. حرمان جماهير "الريدز" من الاحتفال باللقب الغائب منذ 1990..!

شيماء لقرافي
19 ماي 2020على الساعة17:46

أوضح المدير التنفيذي لرابطة الممتاز لكرة القدم، ريتشارد ماسترز، بأنه سيتم السماح لنادي برفع كأس "البريميرليغ" بدون جمهور، ذلك في حالة استئناف مباريات الموسم الحالي وتتويج "الريدز" بالبطولة.

وستحرم جماهير النادي الإنجليزي من مشاركة اللاعبين فرحة التتويج باللقب في حال تم تحقيق الإنتصار، وذلك بسبب البروتوكول الصحي الصارم الذي فرضته السلطات البريطانية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقال ريتشارد ماسترز: أنه "إذا كان التتويج بلقب الدوري ممكنا، سيكون هناك احتفال وسيتبادل اللاعبون الكأس، ذلك لمكافئة وتهنئة جميع مكونات الفريق على كل المجهودات التي قاموا بها".

وأضاف المدير التنفيذي لرابطة الدوري: "سنسمح لللاعبين القيام برفع الكأس والإحتفال بالتتويج، إذا لم تكن هناك أي مخاوف صحية تهدد النادي".

ويتصدر نادي ليفربول الإنجليزي قائمة ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة على منافسه "مانششتر سيتي" الذي يحتل المركز الثاني، حيت يحتاج إلى انتصارين فقط لكي يتم تتويجه بطلا رسميا.

يذكر أن الحكومة البريطانية منحت الضوء الأخضر لأندية الدوري، من أجل استئناف التداريب الجماعية والعودة للملعب انطلاقا من اليوم الثلاثاء، استعدادا للمنافسات الكروية للموسم الحالي.

أخبار ذات صلة