أخبار مُبشرة لعشاق الدوري الإنجليزي ..فحوصات فيروس "كورونا" تكشف عن 6 إصابات فقط - El botola - البطولة

أخبار مُبشرة لعشاق الدوري الإنجليزي ..فحوصات فيروس "كورونا" تكشف عن 6 إصابات فقط

فاروق عصام (البطولة)
19 ماي 2020على الساعة17:13

أكد أنه تم إرجاع ست نتائج إيجابية لـ كوفيد-19 من إجمالي 748 اختبارًا أجريت للاعبين وموظفي الأندية يومي الأحد والاثنين الماضيين.


وجاءت الحالات الإيجابية من إجمالي ثلاثة فرق فقط، حيث امتنع الدوري عن تحديد الأفراد الذين ثبتت إصابتهم، مع الاكتفاء بالإشارة إلى أن الإصابات ضمن ثلاثة أندية، لم يتم الكشف عنهم.


كجزء من جهود الدوري للعودة إلى الملعب، فإنه يدير اختبارات "دورية" على جميع اللاعبين والموظفين مع التركيز على استئناف التدريب الجماعي في أقرب فرصة.


وجاء بيان رابطة البريميرليج على النحو التالي "الدوري الممتاز يمكنه اليوم أن يؤكد أنه تم اختبار 748 لاعبًا وموظفًا في يوم الأحد 17 مايو ويوم الاثنين 18 مايو، من بين هذه الاختبارات ، كانت ستة نتائج إيجابية من ثلاثة أندية".


ثم تم تحديد الإجراء القادم "اللاعبون أو موظفو النادي الذين ثبتت إصابتهم سيعزلون أنفسهم لمدة سبعة أيام، يقدم الدوري الإنجليزي هذه المعلومات المجمعة لأغراض نزاهة المنافسة والرقابة، لن يقدم الدوري الإنجليزي تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد بسبب الأمور القانونية"


وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، يوم أمس الاثنين ، أنه يمكن للفرق العودة إلى التدريب في "مجموعات صغيرة" اعتبارًا من اليوم الثلاثاء بعد أن وافق اجتماع للمساهمين على الخطط الموضوعة لاستئناف الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة