دورتموند "يُحصن" هالاند باتفاق سيبعده عن ريال مدريد لفترة - El botola - البطولة

دورتموند "يُحصن" هالاند باتفاق سيبعده عن ريال مدريد لفترة

فاروق عصام (البطولة)
18 ماي 2020على الساعة22:11

حصل مسؤولو نادي على اتفاق مع "إيرلينج هالاند" يقضي بأن اللاعب النرويجي سيبقى في النادي الألماني حتى عام 2022، ولن يرحل قبل تلك المدة وفق أي إغراءات.


وكشفت مصادر صحيفة "آس" الإسبانية أنه لا يوجد بند في عقد المهاجم "الفذ" يسمح له بمغادرة إقليم الفيستفالين في وقت أبكر من صيف 2022، ويقال أن الاتفاق كان بناء على طلب وكيله "مينو رايولا"، مع تحديد قيمة أي صفقة قبل ذلك الصيف بمبلغ يتجاوز الـ 120 مليون يورو.


وسجل النجم النرويجي "هالاند" 41 هدفاً في هذ الموسم، في الواقع سجل 13 هدفًا في ثماني مباريات فقط مع الفريق الألماني، ولكنه سجل الباقي بقميص ناديه السابق "ريد بول سالسبورغ".


ويبحث فريق ريال مدريد عن مهاجم جديد للمساعدة في تخفيف العبء الهجومي عن "كريم بنزيمة"، الذي كان المهاجم الأول للنادي منذ مغادرة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018، وقد ارتبط اسم الملكي بموهبة النرويج "المرعبة".


وذكرت صحيفة "ماركا" في عدد ما الشهر الماضي، أن إدارة ريال مدريد ستعطي الأولوية للتوقيع مع هالاند هذا العام، قبل الانتقال إلى نجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" في عام 2021.


وتحدث ذات التقرير عن بند إطلاق سراح في عقد صاحب الـ19 عامًا مع دورتموند، تبلغ قيمته 75 مليون يورو فقط ، ولكن تم تكذيب الأمر من قبل الفريق الألماني.

أخبار ذات صلة