واندا تلمح لانتقال زوجها إيكاردي إلى أرسنال الإنجليزي - El botola - البطولة

ماورو إيكاردي

واندا تلمح لانتقال زوجها إيكاردي إلى أرسنال الإنجليزي

عصام فضولي
15 ماي 2020على الساعة02:02

بات مصير الدولي الأرجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم فريق ميلان الايطالي، غامضاً إلى حد كبير مع انتهاء فترة إعارته لـ الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.


ونشرت زوجة إيكاردي و وكيلة أعماله، واندا نارا، صورة لنجلها فالنتينو جاستون لوبيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستغرام"، وهو يرتدي قميص أرسنال الشيء الذي أثار الشكوك و التأويلات حول قرب توقيع الأرجنتيني للنادي اللندني.


وانضم إيكاردي للنادي الباريسي الصيف الماضي، بعد سلسلة من الخلافات مع إنتر ومدربه السابق لوتشيانو سباليتي، بوجود شرط يتيح التعاقد معه بشكل نهائي مقابل 60 مليون يورو، غير أن تقارير صحفية فرنسية نقلت عدم رغبة إدارة البي إس جي بتفعيل بند الشراء، خاصة مع تداول أخبار عن رغبة النيراتزوري في ضم المهاجم الجابوني للجانرز، بيير أوباميانغ، مقابل صفقة تبادلية يدخل فيها إيكاردي.


وشكك البعض في اعتبار هذه الصورة بمثابة إشارة لانتقال إيكاردي لآرسنال، حيث سبق وأن قامت واندا بنشر صورة لطفلها بقميص نادي بوروسيا دورتموند الألماني وجلطة سراي التركي.


جدير بالذكر أن صاحب الـ27 سنة نجح في هز الشباك 20 مرة خلال فترة إعارته مع باريس، وصنع 4 أهداف أخرى في 40 مباراة مع النادي الفرنسي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة