الجزائري بن شيخ: "محرز لم يقصد الإساءة للمغاربة.. ولاعبو شمال إفريقيا يحبون المزاح واستفزاز بعضهم البعض" - El botola - البطولة

الجزائري بن شيخ: "محرز لم يقصد الإساءة للمغاربة.. ولاعبو شمال إفريقيا يحبون المزاح واستفزاز بعضهم البعض"

ج. ف (البطولة)
15 ماي 2020على الساعة00:46

دافع اللاعب السابق لمنتخب ، علي بن شيخ، عن مواطنه رياض ، لاعب ، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة للمغاربة بعد تصريحاته "على المباشر" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".


وقال محرز لـإعلامي بي إن سبورتس أن الجماهير المغربية والسنغالية والكاميرونية أقل سعادةً بتتويج الجزائر بـكأس أمم أفريقيا، ووجه حديثه خاصةً للجالية الإفريقية المتواجدة في العاصمة الفرنسية باريس.


إقرأ أيضًا ||

وقال بن شيخ في تصريح تلفزيوني دفاعًا عن محرز: "رياض لم يقصد أبدًا الإساءة لإخواننا المغاربة، وعلاقتنا بهم لن تفسدها لا السياسة ولا الرياضة".


وأضاف: "كنت لاعبًا دوليًا في وقت سابق، وأعلم أننا نحن لاعبو شمال إفريقيا نحب المزاح مع بعضنا البعض، ودائمًا ما نستفز أصدقاءنا المغاربة والتونسيين والمصريين عند تحقيق الإنجازات، وهذا ما أراد محرز قوله على المباشر".


وأشار موضحًا: "تعودنا منذ سنوات طويلة على تشجيع المنتخبات المغاربية لبعضها البعض ولم يسبق أن تسببت كرة القدم في التفرقة بيننا. الجميع شجع الجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا ونحن سعداء بهذا الدعم من الإخوة".


إقرأ أيضًا ||


يُذكر أن محرز جاور المغربي رومان سايس في بدايتهما معًا مع نادي لوهافر الفرنسي، وتربطهما صداقة قوية حسب تأكيد الطرفين، ويعتبران حاليًا من بين أفضل المحترفين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة