رياض محرز يثير ضجة بسبب تصريحات في "بث مباشر" قال فيها: "نعلم أن الجالية المغربية في فرنسا لا تشجعنا"..! - El botola - البطولة

رياض محرز يثير ضجة بسبب تصريحات في "بث مباشر" قال فيها: "نعلم أن الجالية المغربية في فرنسا لا تشجعنا"..!

عصام فضولي
14 ماي 2020على الساعة01:45

تحدث نجم منتخب و لاعب نادي الإنجليزي، رياض محرز، عبر تقنية "المباشر" على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن أمور عدة منها بداياته الكروية في عالم الاحتراف، وتجربته المميزة مع نادي ليستر سيتي و تتويجه بقميصه بلقب "البريمرليغ، مرورا بانتقاله لنادي مانشستر سيتي، ووصولا للتاج القاري الذي احرزه رفقة منتخب بلاده سنة 2019 بالأراضي المصرية.


وأكد قائد "الخضر" (الذي له أصول مغربية من جانب والدته)، أن انتصارات و إنجازات الجزائر تدخل الفرحة على قلوب الجزائريين فقط و أن بعض الجاليات في فرنسا لا تشجع الجزائر، وأضاف محرز خلال حديثه مع إسماعيل بوعبدالله صحفي قناة "BeinSport" : " الأحاسيس التي عشتها لحظة التتويج بكأس إفريقيا لا توصف، دعم الجزائريين لنا كان قويا و كنا نشعر به هنا اتحدث عن الشعب داخل الجزائر .. لكن أيضا جزائريو فرنسا فهم فخورون جدا بوطنيتهم و مجانين".


وتابع محرز: " عندما تلعب الجزائر أنا شخصيا أعلم أن بعض الجاليات في باريس و ضواحيها ليسوا معنا .. هل تظن أن المغاربة يشجعوننا ؟ ربما التونسيون يشجعوننا لكن المغاربة ليسوا كذلك، الكاميرونيون و السنغاليون لا يشجعوننا .. لكن ليس لأنهم لا يحبوننا و إنما لأننا نحتفل بصخب كبير و نتكلم كثيرا لما نفوز ..".


وأضاف محرز أن انتصارات الجزائر كرويا تخلق أحيانا مشاكل "سياسية"، وعن سر فوز المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا، قال" الفضل في تتويجنا بالكان يعود للمدرب بلماضي، الذي عرف كيف يوظفنا لخدمة المنتخب والمجموعة، عكس اللذين سبقوه ... في كأس أفريقيا بلماضي سألني سؤالا واحدا.. هل تريد كتابة التاريخ مع المنتخب، أو أنك هنا من أجل لعب المباريات والعودة لناديك فقط؟، فقلت له نعم أنا هنا من أجل الألقاب".

أخبار ذات صلة