ريال مدريد يتوصل لاتفاق حول تجديد عقد كاسيميرو - El botola - البطولة

ريال مدريد يتوصل لاتفاق حول تجديد عقد كاسيميرو

فاروق عصام (البطولة)
13 ماي 2020على الساعة20:26

يتواصل وجود وباء وجائحة عالمية تهدد حياة البشر، ولكن لا يبدو أن هذا السبب سوف يبطئ حركة في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث يتطلع الفريق الملكي للقيام بالكثير من العمل خلال الأسابيع القادمة.


ولا تتعلق خطط اللوس بلانكوس خارج النادي فقط، بل إنهم يتطلعون أيضًا إلى تأمين اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة الفريق، عن طريق تجديد أكثر من عقد خلال صيف 2020.


ومن بين هذه الأسماء بلا شك، اسم لاعب خط الوسط "كاسيميرو" ، الذي برز كلاعب مهم لزين الدين زيدان خلال فترة حكمه كمدرب، وبات عنصرًا لا غنى عنه في حسابات الفرنسي.


وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأربعاء أن مسألة تجديد عقد النجم البرازيلي تم حسمها، وتوصل الطرفان لاتفاق نهائي حول العقد الجديد، والذي سيتم توقيعه بشكل رسمي خلال أيام.


سيكون ذلك بمثابة دفعة قوية للنادي الملكي، بعدما عاد اللاعبون الآن إلى التدريب مرة أخرى، ويستعدون للعب ما تبقى من هذا الموسم، دون تحديد موعد بعينه لاستئناف المسابقة.


يذكر أن كاسيميرو منذ عودته للنادي في عام 2015 ، أثبت أنه لاعب وسط بمثابة الدرع الفعّال لدفاعات ريال مدريد، ويبدو الآن أنه سيبقى لمدة مواسم أخرى قادمة فارسًا للسانتياغو بيرنابيو.

أخبار ذات صلة