"فرانس فوتبول" توصي الأندية الفرنسية بالتعاقد مع المغربييْن رومان سايس وبديع أوك - البطولة

"فرانس فوتبول" توصي الأندية الفرنسية بالتعاقد مع المغربييْن رومان سايس وبديع أوك

أ.ر (البطولة)
13 ماي 2020 على الساعة 02:08

أوصت مجلة "فرانس فوتبول" الأندية المُمارسة في "" بتوجيه بوصلتها إلى المغربييْن و، بكونهما، إلى جانب أسماء أخرى، لاعبين قادرين على التألق وتقديم الإضافة للفرق التي قد ينضمون إلى صفوفها.


وأورد المصدر الإعلامي الفرنسي، أن سايس، مدافع الإنجليزي، صنع له سمعة جيدةً في "البريميرليغ"، وتسلق المراتب وسلم التطور في السنوات القليلة الأخيرة، لافتاً إلى شموليته وقابليته شغل عدة مراكز، في خطيْ الدفاع والوسط.


وذكرت المجلة سالفة الذكر أن صاحب الـ30 سنة يُثير اهتمام مجموعة من الأندية الفرنسية، ويتعلق الأمر بكل من أولمبيك مارسيليا وستاد رين وأولمبيك ليون وليل، مُعتبرةً أن سايس سيتوصل بإغراءات من أجل مغادرة الدوري الإنجليزي في الصيف القادم.


أما أوك، جناح، فقد استأثر بإشادة "فرانس فوتبول"، التي أبرزت إمكانياته على أرضية الملعب من قبيل السرعة والمراوغة في وضعية واحد ضد واحد، مُسجِّلةً أن القيمة المالية للاعب تتراوح ما بين 500 و700 ألف يورو في بورصة سوق الانتقالات.


يُذكر أن "دوري الدرجة الأولى الفرنسي" يضم مجموعة من اللاعبين المغاربة الذين يُزاولون في رحابه، مثل ثلاثي ديجون فؤاد شفيق ونايف أكرد وحمزة منديل وقائد ستاد ريمس، يونس عبد الحميد ورشيد عليوي، مهاجم أنجيه.

أخبار ذات صلة