خاص | نادي سعودي يستفسر لاعبين مغاربة عن لاعب الفتح الرباطي أيوب سكومة - البطولة

خاص | نادي سعودي يستفسر لاعبين مغاربة عن لاعب الفتح الرباطي أيوب سكومة

إسماعيل نعمان
12 ماي 2020 على الساعة 21:10

أكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن أحد الأندية السعودية قد استفسر عن الوضعية الحالية للاعب أيوب سكومة، متوسط ميدان بغية ضمه لصفوفه، مباشرة بعد تحديد مصير الدوريين و، المتوقفين بسبب تفشي فيروس "كورونا" بالمملكتين.


وحسب ذات المصادر، فإن استفسار النادي المذكور، جاء بواسطة بعض اللاعبين المغاربة المحترفين بـ"الدوري السعودي"، بغية فتح باب المفاوضات في المستقبل مع اللاعب ووكيل أعماله.


وتأتي رغبة النادي السعودي في ضم أيوب سكومة بعد أن شارف عقده مع الفتح الرباطي على الإنتهاء، وهو ما يعني حرية اختياره لوجهته المستقبلية مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي، والذي غالبا ما سيتم استئنافه في الأشهر المقبلة.


وحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن مسألة تجديد عقد سكومة مع فريقه الحالي تبقى غير واردة، خاصة وأن لاعب الوداد الأسبق قد توصل بالعديد من العروض الإحترافية، وهو الأمر الذي يحبذه سكومة في الوقت الحالي.


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن اللجنة المحدثة من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، قد اقترحت ضم كافة الأندية الوطنية لمعسكرات موحدة وإجراء المباريات في ملاعب محايدة، تحترم إجراءات السلامة، بغية استئناف النشاط الكروي بالمملكة، والذي يعرف شللا بسبب تفشي فيروس "كورونا" بالبلاد.

أخبار ذات صلة