"ديربي الأندلس" يقص شريط "عودة" مباريات الدوري الإسباني ليلة 12 يونيو - El botola - البطولة

"ديربي الأندلس" يقص شريط "عودة" مباريات الدوري الإسباني ليلة 12 يونيو

فاروق عصام (البطولة)
11 ماي 2020على الساعة18:58

تخطط رابطة لاستئناف موسم 2019-20، بمباراة ديربي الأندلس بين و ليلة الجمعة في 12 يونيو.


وقامت صحيفة "آس" رفقة "كادينا سير" بتسريب خطة استئناف الموسم، بداية من منتصف شهر يونيو، حتى إكمال 11 جولة متبقية بحلول نهاية يوليو القادم، والانطلاقة ستكون عبر مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس.


ويستهدف رئيس رابطة الدوري الإسباني "خافيير تيباس" استئناف المسابقة خلف الأبواب المغلقة في يوم 12 يونيو المقبل، حيث تعود الأندية حاليًا إلى التدريبات "تدريجيًا"، وسط بروتوكولات أمان صارمة، مثل تدابير الإبعاد الاجتماعي، واختبارات طبية متكررة للاعبين والموظفين، واستخدام الأقنعة الواقية والقفازات.


وقال مدير إشبيلية الرياضي مونشي في تصريحات صحفية "لا توجد طريقة أفضل للعودة إلى الدوري من مباراة الديربي، سيكون حافزًا مختلفًا، حيث نتطلع جميعًا للعودة إلى كرة القدم وستكون تلك المباراة الأولى رائعة".



وتوقفت كرة القدم الإسبانية إلى أجل غير مسمى منذ منتصف شهر مارس، وتم إيقافها قبل مباراة ديربي مدينة إشبيلية في ملعب "رامون سانشيز بيث خوان".


وعاد اللاعبون في صفوف جميع أندية الدوري الإسباني إلى حصص تدريب "فردية" من أواخر الأسبوع الماضي، بعد إجراء اختبار شامل لفيروس كورونا، بين جميع الأندية الـ 42 عبر الدرجتين الممتازة والأولى.


أخبار ذات صلة