أخبار "جيدة" لحكيمي .. أودريوزولا يُلمح لانتقاله إلى إشبيلية - El botola - البطولة

أخبار "جيدة" لحكيمي .. أودريوزولا يُلمح لانتقاله إلى إشبيلية

فاروق عصام (البطولة)
09 ماي 2020على الساعة14:30

ألمح ظهير "ألفارو أودريوزولا" إلى أنه قد يكون منفتحًا على الانتقال في الصيف القادم، إلى صفوف نادي ، الذي دخل في مفاوضات مع الفريق الملكي من أجل ضم صاحب الـ24 عامًا.


ويقضي اللاعب الإسباني الدولي فترة إعارة حاليًا مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونيخ، بعد عدم حصوله على دقائق كافية في النصف الأول من الموسم بقميص اللوس بلانكوس.


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في وقت سابق أن الفريق البافاري رفض شراء عقد النجم الإسباني بصفة دائمة، وقرر إعادته للريال، فور تحديد موعد انتهاء فترة الإعارات، والتي قد تمتد بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق مباريات كرة القدم خلال الفترة الحالية.


وسيعود النجم المغربي "أشرف حكيمي" من إلى ريال مدريد هذا الصيف، وسيستعد اللاعب المغربي الدولي لمحاولة جديدة من أجل إثبات نفسه مع المدرب "زين الدين زيدان" والبقاء في ريال مدريد، وفق ما أشارت إليه صحيفة "ماركا".


ومع تزايد احتمالات الرحيل عن السانتياجو بيرنابيو، أشار أودريوزولا إلى أنه سيكون حريصًا على الانتقال إلى "سانشيز بيث خوان"، إذا ما أتيحت له الفرصة لذلك.


وصرح لاعب ريال سوسيداد السابق في مقابلة مع برنامج "التشيرينجويتو" قائلاً "إشبيلية نادٍ عظيم، حيث يقف شعر يديك عند نهاية عزف نشيدهم، لكن الآن، أنا أركز على بايرن، ولا أستمع للشائعات".


ويعتبر إشبيلية منفتح هو الآخر على تعزيز خياراته الدفاعية هذا الصيف، وسط تكهنات برحيل الثنائي "دييجو كارلوس" و"جيسوس نافاس"، كما يمكن أن ينضم أودريوزولا في النادي الأندلسي إلى زميله السابق في ريال مدريد "سيرجيو ريجويلون" الذي قد تتحول إعارته إلى انتقال دائم في الصيف القادم.


أخبار ذات صلة