النصر لـ"البطولة": "جهَّزنا طائرة خاصة لحمد الله ومغاربة النادي لإعادتهم إلى وطنهم .. وننتظر حالياً موافقة السلطات المغربية" - البطولة

النصر لـ"البطولة": "جهَّزنا طائرة خاصة لحمد الله ومغاربة النادي لإعادتهم إلى وطنهم .. وننتظر حالياً موافقة السلطات المغربية"

أيوب رفيق (البطولة)
04 ماي 2020 على الساعة 03:22

ينكب ، في الوقت الحالي، على التنسيق مع السلطات المغربية لتباحث سُبُل عودة مهاجمه والعاملين المغاربة بالنادي إلى أرض الوطن، في ظل إغلاق المملكة لحدودها الجوية منذ شهر مارس الماضي، لمحاولة الحد من انتشار وباء "كورونا" المستجد.


وقال سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم النادي السعودي، في تصريح خصَّ به "البطولة"، إن النصر جهَّز طائرة خاصة كي تُقِلّ حمد الله والأطر المغربية العاملة داخل إلى المغرب، مُضيفاً أن مسؤولي الفريق ينتظرون الضوء الأخضر وموافقة السفارة المغربية للتأشير على هذه الرحلة.


وأشار المتحدث نفسه، إلى أن إداريي النصر السعودي يُمنّون النفس بالنجاح في تأمين عودة مغاربة النادي إلى أرض الوطن، حتى يتسنى لهم قضاء الفترة الحالية مع أسرهم، في ظرفية صعبة يعيشها العالم بسبب انتشار الفيروس التاجي في معظم البلدان.





وكانت "البطولة" قد أفادت، قبل بضعة أيام، بالمساعي التي يبذلها حمد الله وباقي اللاعبين المغاربة المُمارسين في الكرة السعودية من أجل العودة إلى أرض الوطن، حيث أنشأ مهاجم النصر مجموعةً على تطبيق "واتساب" لتيسير التواصل بين اللاعبين ووضعهم في صورة ما يحدث، خاصة أن هداف "" الموسم الماضي على اتصال بسفير الرباط في الرياض.


ويُعتبر المغاربة الذين يزاولون في الدوري السعودي وباقي الأطر العاملة هناك من بين آلاف المواطنين العالقين في مجموعة من الدول الأجنبية، إذ يتعذَّر عليهم الرجوع إلى الوطن، بفعل القرار الحاسم والصارم للسلطات المغربية بإغلاق الحدود إلى إشعار آخر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة