نتائج سلبية لاختبارات "كورونا" في 14 نادياً ألمانياً - El botola - البطولة

نتائج سلبية لاختبارات "كورونا" في 14 نادياً ألمانياً

د ب أ
03 ماي 2020على الساعة20:22

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن نتائج أول اختبارات أجرتها الأندية الألمانية للكشف عن فيروس كورونا بين اللاعبين والإداريين، جاءت سلبية في 14 نادياً على الأقل من أندية دوري الدرجة الأولى (بوندسليغا).


وأعلن نادي كولن أن نتيجة اختبار فيروس كورونا على اثنين من لاعبيه وأخصائي علاج طبيعي، جاءت إيجابية، وأن الأشخاص الثلاثة تم وضعهم قيد العزل لمدة 14 يوماً.


وكتبت مجلة «كيكر» الألمانية الرياضية مساء اليوم الأحد أن الموقف، بعد النتائج الإيجابية في كولن، «لا يزال غير واضح بعد في 3 أندية»، مشيرة إلى أن النتائج في أوغسبورغ لم يتم الإعلان عنها بعد.


وأضافت المجلة أن ناديي بوروسيا مونشنغلادباخ ولايبزيغ لا يرغبان في الإعلان عن نتائج أولية «بمعنى أنهما سيعلنا فقط بشكل أسبوعي».

وتقضي تعليمات مكاتب الصحة وخطة رابطة الدوري الخاصة باستئناف البطولة، بإلزام الأندية بالإبلاغ عن الحالات الإيجابية التي تظهر لديها حتى يمكن اتخاذ إجراءات فورية.

كانت أندية الدرجة الأولى والدرجة الثانية في الدوري الألماني بدأت يوم الخميس الماضي في إجراء اختبارات للكشف عن الفيروس لتفادي مشاركة لاعبين في تدريبات الفرق التي ستبدأ في الأسبوع المقبل شريطة موافقة السلطات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة