غاريدو: "فخور بتدريب أحد كبار القارة الأفريقية .. وأتوقع العودة لاستئناف التداريب نهاية الشهر المقبل" - El botola - البطولة

غاريدو: "فخور بتدريب أحد كبار القارة الأفريقية .. وأتوقع العودة لاستئناف التداريب نهاية الشهر المقبل"

اسماعيل نعمان
26 أبريل 2020على الساعة22:45

أعرب خوان كارلوس غاريدو، مدرب ، عن فخره الكبير بتدريبه لأحد أكبر النوادي على الصعيد الأفريقي، مفصحا في الوقت ذاته عن أمله الكبير بالعودة لأجواء التداريب نهاية شهر ماي المقبل، في حالة ما إذا قررت السلطات المغربية عدم تجديد "الحجر الصحي" الذي تعرفه المملكة منذ 20 من شهر مارس الماضي.


وكشف غاريدو في حوار خص به موقع "Gol" الإسباني، عن اعتزازه بتدريب فريق بحجم الوداد، حيث قال: "لدي فخر كبير بتدريب الوداد الرياضي، الذي يعد من أحد أكبر الأندية افريقيا".


وعن رحلته مع ، استطرد المدرب ذو 51 عاما: "الكرة تعد شغفا بالدار البيضاء، محظوظ لأنني أحرزت على نتائج جد طيبة مع الرجاء، لكنهم تركوني فجأة بالشارع".


وعن موعد عودة النشاط الكروي، أكد المدرب الإسباني، أنه يتمنى الرجوع للنسق العادي من التداريب بانتهاء الحجر الصحي، حيث أردف: "حسب توقعاتي، يمكن لنا استئناف التداريب في نهاية شهر ماي المقبل، وأن نكون قادرين على الإنخراط في أجواء المقابلات الرسمية بحلول منتصف يونيو".


وبخصوص إمكانية لعب ديربي أفريقي بين الوداد والرجاء في حالة صعودهما لنهائي "عصبة الأبطال الأفريقية"، أكمل غاريدو حديثه بالقول: "حاليا هو مجرد احتمال موجود، لكننا الآن نركز على مباراة النصف أمام الأهلي وهي أقرب هدف لنا".


وكان المدرب الإسباني قد مر عبر العديد من المحطات التدريبية بمختلف القارات، حيث اشتهر بقيادته لفياريال الإسباني، وكلوب بروج البلجيكي، ثم الأهلي المصري والرجاء الرياضي اللذان نجح معهما في تحقيق لقب "الكونفيديرالية الأفريقية"، قبل أن يستقر به المطاف مع الوداد الرياضي بعد تجربة قصيرة مع النجم الساحلي استمرت لقرابة ثلاثة اشهر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة