تيباس: "برشلونة لن يتعاقد مع نيمار أو لاوتارو في الوقت الحالي" - El botola - البطولة

تيباس: "برشلونة لن يتعاقد مع نيمار أو لاوتارو في الوقت الحالي"

فاروق عصام (البطولة)
25 أبريل 2020على الساعة11:25

تحدث رئيس رابطة “لاليغا” خافيير تيباس عن سوق انتقالات نادي ، ونفى أن تكون إدارة “البلاوجرانا” تفكر في التعاقد مع الثنائي الهجومي “لاوتارو مارتينيز” أو البرازيلي “ جونيور“.


وارتبط اسم الفريق الكتلوني طوال الأشهر الماضية بالتعاقد مع الثنائي أو على الأقل واحد منهما، وسط تأكيد الصحف الكتلونية والإيطالية على وجود مفاوضات بين البارسا والإنتر من أجل الحصول على توقيع هدّاف النيراتزوري.


ولكن يرى تيباس أن إدارة برشلونة لن تكون قادرة على تحمل تكلفة أي صفقة ضخمة في الوقت الحالي، في ظل تقديرات وسائل الإعلام لخسائر بطل إسبانيا نتيجة تفشي فيروس “كورونا” بـ100 مليون يورو.


وصرح تيباس حين سئل عن برشلونة قائلاً “ليس صحيحًا أن برشلونة يخضع حاليًا لعمليات تفاوض من أجل التوقيع مع لاوتارو أو نيمار، إنهما يركزان بشكل أكبر على الوقت الذي يمكن فيه استئناف الموسم على عكس عمليات الانتقال الجديدة“.


ثم أضاف “ستكون هناك صفقات مقايضة في المستقبل القريب، ولكن الانتقالات باهظة الثمن ليست ضمن أولوية الأندية الأوروبية في الوقت الحاضر، يريد كل فريق الحد من الضرر الناجم عن توقف النشاط، لا نيمار ولا لوتارو، هذه الأسماء ليست في قائمة الأولويات في الوقت الحاضر لبرشلونة“.

أخبار ذات صلة