كورونا .. مدافع نادي تشيلسي أونطونيو روديغر يتكفل بنفقات طعام الممرضين في مستشفى ببرلين - El botola - البطولة

كورونا .. مدافع نادي تشيلسي أونطونيو روديغر يتكفل بنفقات طعام الممرضين في مستشفى ببرلين

شيماء لقرافي
22 أبريل 2020على الساعة21:42

أعلن الألماني أونطونيو روديغر، مدافع نادي لكرة القدم، عن انخراطه في "حملة التضامن"، بالتكفل بنفقات طعام الممرضين والممرضات، في مستشفى ببرلين في ألمانيا، لمدة ثلاثة أشهر، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


وأفاد أونطونيو روديغر في تصريح له: "اتصلت بمستشفى شاريتيه قبل عيد الفصح وسألتهم كيف يمكن المساعدة، فأبلغوني أنه من الصعب جدا تنظيم الطعام لجهاز الممرضين في هذا الوقت نظرا لإقفال المطعم وكل المطاعم في المدينة. قررت أنا وعائلتي تحمل نفقات الطعام لثلاثة أشهر على الأقل".


وأضاف اللاعب الألماني: "أنا ممتن لكل ما قدمته لي برلين في صغري. اليوم أنا قادر على رد القليل وأتمنى ان تتحسن الأمور في وقت قريب".


وسبق لنادي تشيلسي أن وضع فندق "ميلينيوم" في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، تحت تصرف وزارة الصحة البريطانية، في ظل مكافحة تفشي فيروس كورونا.


وتفاوض "تشيلسي" مع المدافع أونطونيو روديغر، بشأن توقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات، لكن لم يصلوا لأي اتفاق، بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية، وإيقاف الأنشطة الرياضية.


ويشار إلى أن بريطانيا سجلت 823 حالة وفاة خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 17337 حالة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة