تاعرابت: "أنا المتضرر الوحيد من أخطاء الماضي ولا أصدق ركضي 13 كيلومتراً في المباراة الواحدة" - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

تاعرابت: "أنا المتضرر الوحيد من أخطاء الماضي ولا أصدق ركضي 13 كيلومتراً في المباراة الواحدة"

اسماعيل نعمان
22 أبريل 2020على الساعة12:30

تحدث ، لاعب وا، عن الأخطاء التي ارتكبها خلال تجاربه السابقة، معبرا في الوقت ذاته عن اندهاشه الكبير بالمستوى الذي وصل له في الموسميْن الأخيريْن داخل الفريق البرتغالي.


ووصف تاعرابت نفسه في حوار له عبر تقنية "المباشر" على موقع "أنستغرام"، بـ"المتضرر الأكبر"، بعد العديد من الأخطاء التي ارتكبها خلال تجاربه السابقة، حيث قال: ": "لم أؤذِ أي شخص، أنا المتضرر الوحيد من الماضي، لم أكن أدري أن جسدي يمكنه أن يستجيب للمجهودات المبذولة، لا أشعر أنني أبلغ من العمر 30 سنة، بل أحس بالطراوة في الوقت الحالي".


وعن الإمكانيات التي أضحى يمتلكها منذ عودته لبنفيكا البرتغالي من جنوى الإيطالي، أردف اللاعب ذو 30 سنة: "تحوُّلي على مستوى أسلوب اللعب وكذا الأدوار المنوطة بي على أرضية الملعب كان لا يصدق، أنا مندهش من القدرة التي أصبحت أمتلكها على ركض ما بين 12 و13 كلم في المباراة الواحدة".


وبخصوص أهدافه المستقبلية، استطرد لاعب أيسي ميلان الأسبق: "لم أكن في فريق بمثل هذه الإمكانيات والمقومات كبنفيكا، هدفي القادم هو التتويج بالثنائية".


وشهدت مسيرة عادل تاعرابت الكروية مدا وجزرا، حيث لعب للعديد من الفرق الأوروبية، بدءا بلانس الفرنسي وتوتنهام وفولهام الإنجليزيين، مرورا بكوينز بارك رينجرز الذي حقق معه الصعود لـ"الدوري الإنجليزي الممتاز"، وصولا لميلان وجنوى الإيطاليين كمُعار، قبل أن يعود صيف سنة 2018 إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

أخبار ذات صلة