"سبورت" تتحدث عن "مذبحة" في صفوف ريال مدريد خلال صيف 2020 - El botola - البطولة

"سبورت" تتحدث عن "مذبحة" في صفوف ريال مدريد خلال صيف 2020

فاروق عصام (البطولة)
22 أبريل 2020على الساعة09:15

أنفق نادي ريال مدريد أموالاً طائلة الصيف الماضي من أجل تجديد تشكيلة فريقه، وهي خطوة لم يُكتب لها النجاح، حيث لم تبرز صفقة واحدة من صفقات صيف 2019 خلال الموسم "المُعطل".


ولم يقتصر الأمر على عدم لعب التعاقدات الجديدة (بشكل عام) كما كانت تأمل الجماهير وإدارة الميرنجي، بل تركت التعاقدات ناديًا بفرقة "منتفخة" إلى حد كبير، تمتلك في كل مركز بدل البديل الواحد بديلين.


وتحدثت صحيفة "سبورت" اليوم الأربعاء عن "مذبحة" محتملة في مدريد، حيث يتطلعون إلى تسريح عدد من نجوم القائمة الحالية، من أجل شغر مكان لآخرين، ولا سيما النجوم المُعارة، التي من المنتظر عودتها في صيف 2020، وتم تقديم عدد المغادرين بـ11 لاعبًا، أي تشكيلة كاملة.


وتمت تسمية اللاعبين الذين سيغادرون فور فتح نافذة الانتقالات، وفي مقدمتهم الثنائي "غاريث بيل" و"جيمس رودريغيز"، بالإضافة إلى المهاجم المُهمش "ماريانو دياز".



ولن تتوقف الاستبعادات عند هذا الحد، ومن المنتظر حسم مستقبل الشابين "إبراهيم دياز" و"ألفارو أودريوزولا"، ومنحهما فرصة في فرق أخرى بنظام البيع، كما سيتم تقييم من وصل الصيف الماضي ولم يقنع، سواء "لوكا يوفيتش" أو "إيدر ميليتاو" وحتى حارس المرمى "ألفونس أريولا".


وذكرت الصحيفة "الكتلونية" أسماء أخرى من الحرس القديم للمدرب "زين الدين زيدان" من المنتظر خروجهم من "السانتياغو بيرنابيو"، أمثال "لوكا مودريتش" و"مارسيلو" واللاعب المعروض على نابولي "لوكاس فاسكيز"، حيث سيساهم بيعهم في انتعاش قائمة الأجور "المرتفعة" للفريق الملكي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة