بريطانيون يُكسِّرون أعمدة تقنية الـ"5G" .. ويعتبرونها مسؤولة عن انتشار وباء "كورونا" ! - البطولة

بريطانيون يُكسِّرون أعمدة تقنية الـ"5G" .. ويعتبرونها مسؤولة عن انتشار وباء "كورونا" !

م.ذ (البطولة)
21 أبريل 2020 على الساعة 23:30

تستحوذ "نظرية المؤامرة" على بعض الفئات داخل "بريطانيا العظمى" في تعاطيها مع فيروس "كورونا"، حيث يربط مجموعة من الأشخاص انتشار الوباء التاجي بالأعمدة الخاصة بتقنية "الجيل الخامس"، مُعتبرين أن هذه الأخيرة سببٌ رئيسي في تفشِّي "كوفيد19".


وأوضحت صحيفة "لوموند"، أن عمليات تكسير أعمدة تقنية "5G" المُنتصبة في بعض الشَّوارع قد بدأت في إنجلترا مع مطلع الشَّهر الجاري، ثم شملت دول أخرى مثل إيرلندا الشمالية وبلجيكا بعد ذلك، مُشيرةً إلى أن عشرات الأعمدة قد جرى تهشيمها وتخريبها في مدن مثل ليفربول وبيرمنغهام.


وتضمُّ هذه الفئات في صفوفها من يرى أن فيروس "كورونا" ليس سوى غطاءٌ تحجب به الحكومات "حقيقة" أن تقنية "الجيل الخامس" تؤدي إلى الوفاة وتقتل، فيما يعتبر آخرون أن احتفاء السُّكّان يومياً بالأطر الصحية بواسطة التصفيق والغناء من خلال الشرفات هو سلوك ابتدعه المسؤولون لإخفاء ضوضاء التجارب التي تُجرى على صعيد الأعمدة الخاصة بهذه التقنية.


ولقيت "نظريات المؤامرة" بعض الانتشار داخل "المملكة المتحدة"، خاصة بعدما تبنّتها عدة شخصيات ومشاهير من "تلفزيون الواقع"، في الوقت الذي بدأت فيه نداءات ووصلاتٍ "تحسيسية" بضرورة محاربة أعمدة "الجيل الخامس" تظهر في منصات التواصل الاجتماعي، مثل "فايسبوك" و"يوتوب"؛ وهو ما دفع الموقعيْن إلى تشديد الرقابة على النشطاء المنتمين إلى هذه الفئة ومحاولة حجب خطاباتهم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة