احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد يُعرضه لعاصفة من الانتقادات - El botola - البطولة

احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاد يُعرضه لعاصفة من الانتقادات

فاروق عصام (البطولة)
20 أبريل 2020على الساعة17:32

تسبب مقطع الفيديو الذي يظهر النجم العالمي “” وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنة أخته “أليسيا” إلى جانب أفراد أسرته الآخرين، في الكثير من الجدل خلال أزمة تفشي فيروس “كورونا“.


ويتواجد نجم يوفنتوس حاليًا في البرتغال، حيث توجد حالة الطوارئ على جزيرة ماديرا، ويضطر المواطنون إلى البقاء في المنزل ومع ذلك، أظهر المقطع 18 شخصًا على الأقل من عائلة رونالدو، بما في ذلك والدة رونالدو “دولوريس أفيرو” التي أصيبت بسكتة دماغية في 3 مارس، وهم يحتفلون بمناسبة جميعًا.


وتجمع عدد كبير من الأشخاص في مكان مغلق، وتمت مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مما عرض الدون إلى عاصفة من الانتقادات، خاصة من قبل الشعب البرتغالي، الذي سبق واعترض على تصرفات قائد بطل أوروبا.




وكان رونالدو قد خرق عزله الطبي في منزله بوقت سابق، وتوجه إلى ملعب “ماديرا” من أجل التدرب بكرة القدم، وقد التقطته العدسات وهو في مكان عام، مما جعل البرتغاليون يهاجمونه، خاصة وهم محبوسين في منازلهم بأوامر حكومية.


وفي السياق ذاته، كتبت ابنة أخت رونالدو وهي تشرح الموقف، وتبرر أن العائلة بأكملها أتموا العزل الطبي، ولم يختلط أي شخص من الحضور بأشخاص آخرين، مؤكدة أنه من الضروري الحفاظ على التباعد الاجتماعي، لذلك لم تكن هناك حفلة ضخمة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة