بنعطية يحكي تفاصيل اليوم الذي قال فيه إنه لن يلعب ليوفنتوس مجددًا - El botola - البطولة

بنعطية يحكي تفاصيل اليوم الذي قال فيه إنه لن يلعب ليوفنتوس مجددًا

فاروق عصام (البطولة)
17 أبريل 2020على الساعة19:14

امتدح المدافع المغربي “” مدربه السابق في “ماسيمليانو أليجري“، على الرغم من كون الأخير سببًا رئيسيًا في رحيله عن صفوف السيدة العجوز في شهر يناير 2019.


وسرد نجم أسود الأطلس في حوار مطول مع وسائل الإعلام، تفاصيل خروجه من بطل إيطاليا صوب نادي الدحيل القطري، كما أشاد بزميله السابق ““، واصفًا إياه باللاعب الأفضل في العالم.


وصرح بنعطية قائلاً “أليجري مدرب رائع وشخص جيد، لم يكن لدي أي مشاكل معه أو مع أي شخص آخر في النادي، ولكنه ببساطة أخلف وعوده معي .. خلال جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، أخبرني أن تشكيلته الأساسية ستكون أنا وكيليني، وعلى بونوتشي كسب مركزه“.


ثم أضاف “لقد سجلت هدفين في نهائي كأس إيطاليا، وكنا نتحدث عن التجديد، ثم وجدت نفسي على مقاعد البدلاء أربع مرات دون أي مشاركة، شعرت أنه يتم التلاعب بي، وقلت لنفسي لن ألعب في اليوفي مرة أخرى“.


وبشأن علاقته بالنادي وزملائه السابقين خاصة “كريستيانو رونالدو” تحدث القائد المغربي “علاقتي مع النادي ممتازة، ما زلت أتواصل معهم الآن، رونالدو هو الأفضل كلاعب وكشخص، ذهنه أسرع من أي شخص آخر، حتى خارج الملعب، أنا سعيد لكوني صديقه وأتمنى له كل التوفيق.”


وتطرق للحديث عن فترته في بايرن ميونخ والتدرب مع أسطورة التدريب “جوزيب جوارديولا“، وعبّر “من الناحية التكتيكية بيب أفضل مدرب في العالم، ولا أرى من يتفوق عليه، لكني لم أحبه كثيرًا فيما يخص علاقته مع اللاعبين، من وجهة نظري لم يبهرني“.

.

أخبار ذات صلة