نوير: "أشعر بالانزعاج من إدارة بايرن ميونخ" - El botola - البطولة

نوير: "أشعر بالانزعاج من إدارة بايرن ميونخ"

فاروق عصام (البطولة)
19 أبريل 2020على الساعة17:35

كشف حارس مرمى “مانويل ” عن إحباطه من إدارة الفريق البافاري، خلال محادثات العقد الجديد مع النادي، والتي تم تسريب بعض تفاصيلها لوسائل الإعلام.


ويجرى حارس المرمى الأول لمنتخب ألمانيا محادثات لتمديد عقده مع بطل الدوري الألماني، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو 2021.


وأفادت صحيفة “كيكر” أن نوير طلب 20 مليون يورو في السنة، وعقد حتى عام 2025، الأمر الذي أزعج بطل كأس العالم 2014، في ظل تأكيده على عدم صحة تلك الأرقام.


وصرح نوير قائلاً “لقد انزعجت قليلاً، بعدما أمضيت تسع سنوات في بايرن، ولم أسبب في يوم مشكلة للنادي، لكن المزيد والمزيد من التفاصيل تظهر في وسائل الإعلام حول المفاوضات بين وكيلي والنادي والتي لا تتوافق غالبًا مع الواقع“.


ثم تابع “لم أواجه ذلك في بايرن من قبل، كان من الضروري دائمًا أن مناقشاتنا تكون مليئة بالصدق، وتستند إلى الثقة والولاء المتبادلين، إذا بدأت جوانب معينة في الظهور في الصحافة، فهذا شيء يؤثر على صورتي ويمكن أن يسبب لي الأذى“.


وأضاف بخصوص السياق ذاته “أدرك أن العقد الجديد لمدة خمس سنوات ليس واقعيًا، وفي عمري، لا أعرف ما إذا كنت سأكون صغيرًا بما يكفي لإنهاء الالتزام في التاسعة والثلاثين، ولكن ما أريده هو ببساطة اتفاقية ترضي الجميع، وللقيام بذلك يتعين على النادي أيضًا قبول شروط معينة“.

أخبار ذات صلة