لوف: "نوير وشتيغن سيتقاسمان حراسة مرمى ألمانيا" - البطولة

لوف: "نوير وشتيغن سيتقاسمان حراسة مرمى ألمانيا"

كشف يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب لكرة القدم، يوم الجمعة، أن ومارك أندري تير سيتقاسمان مهمة حراسة مرمى المنتخب خلال مباراتيه المتبقيتين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية


وأوضح لوف أن نوير سيشارك في المباراة المقررة أملام بيلاروس يوم السبت، بينما يشارك تير شتيغن في المباراة التالية أمام أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل، وقال لوف في تصريحاته للصحافيين في مدينة دوسلدورف :هذا هو ما قررناه. وقد أبلغنا الحارسين.


وكان تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، تولى حراسة مرمى المنتخب الألماني في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل مع نظيره الأرجتيني 2 - 2 في أكتوبر الماضي.


وشارك نوير، قائد المنتخب وحارس مرمى بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره البيلاروسي 3 - صفر في تصفيات يورو بعدها بأربعة أيام.


وسيكون تير شتيغن بذلك موجودا على مقعد البدلاء في مباراة يوم السبت المقررة على ملعب فريق مونشنغلادباخ، الذي لعب له تير شتيغن طوال خمسة أعوام قبل انتقاله إلى برشلونة في عام 2014.


وكشف لوف أن ماتياس غينتر، لاعب مونشنغلادباخ، سيشارك في مركز قلب الدفاع خلال مباراة الغد كما سيكون نيكو شولز الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند ضمن التشكيل الأساسي أيضا.


وأشار لوف أيضا إلى أن إيلكاي غوندوغان وجوشوا كيميش وتوني كروس سيكونوا أساسيين في خط الوسط كما سيشارك سيرغ نابري أساسيا في الهجوم.


ويمكن للمنتخب الألماني حسم تأهله بالفوز أو التعادل لكن ذلك يتوقف أيضا على المباراة الأخرى في المجموعة بين أيرلندا الشمالية وهولندا، حيث قد يتأجل الحسم إلى مباراته الأخيرة المقررة يوم الثلاثاء في فرانكفورت.