بعد مرور 3 سنوات .. رفع عقوبة توقيف الحارس السابق للمنتخب الوطني عبد اللطيف العراقي - El botola - البطولة

عبد اللطيف العراقي

بعد مرور 3 سنوات .. رفع عقوبة توقيف الحارس السابق للمنتخب الوطني عبد اللطيف العراقي

شيماء لقرافي
17 أبريل 2020على الساعة21:15

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن رفع عقوبة توقيف حارس ، وفريق السابق، عبد اللطيف العراقي، التي دامت 3سنوات.


وأفادت تقارير صحفية، أن توقيف عبد اللطيف العراقي، أثر بشكل سلبي على مسيرته الرياضية، وكذلك عائلته، بعد المعاناة المادية والمعنوية التي مر منها.


وأبدى الحارس الدولي السابق "عبد اللطيف العراقي" عن شكره وامتنانه لكل من ساعده في هذه الأزمة قائلا: "الحمد لله على كل حال، سأترك تداعياتها السلبية جانبا، وسأفكر في المستقبل، شكرا لكل من دعمني ورفع من معنوياتي، وهذا أكبر مكسب لي في هذه المحنة".


وسبق لعبد اللطيف العراقي، أن تلقى دعوة من مدرب نادي رجاء بني ملال عبد العزيز العامري، وذلك بخصوص صفقة تدريبه لحراس مرمى الفريق، وجاء هذا الطلب قبل بضعة أشهر ، من انتهاء فترة العقوبة واستئناف التدريب.


ونشر مدرب حراس المرمى من قبل، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"فايسبوك"، حيت قرر بيع قفازاته بدافع الحاجة، إذ كان قد جاء فيها :"للبيع مع كامل احترامي وتقديري، خوكوم بدون عمل".


ويشار إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، أعلنت عن توقيف عبد اللطيف العراقي قبل 3 سنوات، بسبب تورطه في التلاعب بنتيجة مباراة نادي شباب المحمدية ضد الإتحاد الإسلامي الوجدي.

أخبار ذات صلة