الدفاع الحسني الجديدي يوزع بعض المعدات الرياضية على اللاعبين لمزاولة تداريبهم المنزلية - البطولة

الدفاع الحسني الجديدي يوزع بعض المعدات الرياضية على اللاعبين لمزاولة تداريبهم المنزلية

شيماء لقرافي
17 أبريل 2020 على الساعة 22:30

أعلنت إدارة نادي عن توفير مجموعة من المعدات الرياضية المتطورة للاعبي الفريق، من بينها آلة "tapis Roulant"، بغية مواصلة التداريب المنزلية الجماعية بمواصفات جيدة.


ونشر الفريق الجديدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، مقطع فيديو للاعبيه أتناء ممارستهم الأنشطة الرياضية المنزلية، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها: "تدريبات لاعبي الدفاع الحسني الجديدي المنزلية الجماعية لمساء اليوم الجمعة".


ودعت الكتيبة الدكالية كافة المواطنين ومشجعي الفريق، إلى التزام البيوت، واحترام قوانين حالة الطوارئ الصحية، بالإضافة إلى اتباع الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


وكان نادي الدفاع الحسني الجديدي قد انخرط في المبادرة التضامنية لمحاربة فيروس (كوفيد 19)، وذلك بالتكفل ببعض الأسر المعوزة، والمتضررة من هذه الأزمة بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية.


ويحتل فريق الكتيبة الدكالية المرتبة الثامنة في البطولة الإحترافية، برصيد 25 نقطة، قبل توقيف جميع المباريات والتظاهرات الرياضية إلى إشعار آخر، بسبب الإحترازات التي اتخذتها الجامعة الملكية بعد تفشي وباء كورونا.


جدير بالذكر، أن الدفاع الحسني الجديدي برمج تداريب منزلية جماعية للاعبين، عبر تطبيق تقنية البث المباشر، لتسهيل التواصل بين مكونات الفريق، أثناء خضوعهم للحجر الصحي.

أخبار ذات صلة